الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

نهر الخير لا ينقطع

نهر الخير لا ينقطع
18 أغسطس 2018 01:28

هذه هي الإمارات.. وهذه هي قيادتها.. دولة الخير والعطاء، والوقوف مع الصديق وقت الضيق، والتي لا تتأخر قيادتها الحكيمة صاحبة الحس الإنساني الرفيع، في المبادرة إلى تقديم يد العون للشعوب الصديقة عند الأزمات، كما علّمنا الأب المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.
وتشكيل لجنة وطنية عاجلة برئاسة هيئة الهلال الأحمر الإماراتية والجمعيات الإنسانية في الدولة لإغاثة المتضررين من أضخم فيضانات تشهدها ولاية كيرلا الهندية خلال قرن، بتوجيهات سامية من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، يعكس بالفعل روح الصداقة التاريخية التي تربط بين الإمارات والهند، قيادة وشعباً.
كما يؤكد تقدير الدولة العميق للشعب الهندي وللجالية الهندية المقيمة بالإمارات، خاصة أبناء ولاية كيرلا الذين قال عنهم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم إنهم «كانوا ولا يزالون جزءاً من قصة نجاحنا في الإمارات، وإغاثتهم وإغاثة كل محتاج واجب، خاصة في هذه الأيام المباركة».
فمن غير إمارات المروءة والمحبة والإنسانية، يحشد الجهود على أعلى مستوى وبأسرع وقت من أجل إنقاذ آلاف البشر الذين دمرت الفيضانات منازلهم، فشردتهم وحطمت آمالهم؟
وهذا هو العهد بها دوماً.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©