الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

"بريف 14" على "أبوظبي الرياضية"

"بريف 14" على "أبوظبي الرياضية"
17 أغسطس 2018 23:48

أبوظبي (الاتحاد)

تنقل قنوات أبوظبي الرياضية حصرياً عبر القناتين الثانية والسادسة اليوم بطولة «بريف» لفنون القتال المختلطة في نسختها الرابعة عشرة، والتي تشهد منافسات حماسية وصعبة بين نجوم اللعبة، ينتظرها عشاق هذه الرياضة في المنطقة العربية من ملعب «ابن بطوطة» في طنجة المغربية.
البطولة التي تُعد واحدة من بين الأقوى على مستوى العالم في فنون القتال المختلطة، تعتبر في نسختها الجديدة هي الأقوى والأكثر حماسية بين النجوم المشاركين، والتي سيتمكن عشاقها في المنطقة العربية من متابعتها على شاشة القناتين اللتين ستنقلان الحدث بالصورة فائقة الوضوح ابتداءً من التاسعة مساءً.
ضمن وزن الديك، يواجه المغربي عثمان عزيتر البالغ من العمر 28 عاماً، نظيره السويدي دانيل كوكورتا البالغ من العمر 29 عاماً، والذي سيحاول فيه كل من اللاعبين استغلال مهاراتهما القتالية في تحقيق فوز يرفع حظوظهما من الفوز باللقب بعد أسابيع مضنية من التدريب القاسي ضمن معسكرات خاصة.
وهناك نزال آخر لا يقل حماسة عن سابقه ضمن وزن خفيف المتوسط بين الكندي جيرمي كينيدي البالغ من العمر 25 عاماً والإيطالي «دانيل بيلو»، والذي من المتوقع أن يكون التحدي فيه على أشده، خاصة لما يتميز به اللاعبان من مهارات حصلا عليها بعد العديد من المنافسات الصعبة التي خاضاها سابقاً. وتنقل المنافسات بتعليق الزميل محمد الحوسني، إضافة إلى التعليق باللغة الإنجليزية لضمان استمتاع الجماهير بقوة النزال باللغة التي يفضلونها، ولضمان الوصول إلى أعلى مستويات التشويق والحماس التي تصاحب المنافسات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©