• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«العضة المونديالية» لا تزال حديث الجميع

سواريز يثير خيال المصنعين لإنتاج «فتاحات» زجاجات مياه غازية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 يوليو 2014

لا تزال واقعة «عض» لويس سواريز لاعب منتخب أوروجواي للمدافع الإيطالي جيورجيو كيلليني تثير كثيراً من الجدل على «الإنترنت»، الذي هرع من خلاله عديد من المصنعين إلى الإعلان عن فتاحات زجاجات مياه غازية جديدة مستوحاة من سلوك المهاجم الأوروجواياني.

وكانت إحدى الشركات البريطانية قد قامت بتصميم هذا النموذج من الفتاحات، والتي يمكن الحصول عليها مقابل 7.050 يورو (10.020 دولار)، في حين أن أحد المصنعين الآسيويين قام بعرض نفس المنتج مقابل 6.050 يورو.

ويتخذ النموذج المعروض من هذا المنتج الجديد شكل جسم اللاعب سواريز الذي يقوم بفتح الزجاجات عن طريق عض قمتها.

وعاقب الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» سواريز بحرمانه من اللعب 9 مباريات ضمن صفوف منتخب بلاده، وإيقافه أربعة شهور عن ممارسة أي نشاط يتعلق بنشاط كرة القدم بشكل رسمي بعد قيامه بعض المدافع الإيطالي جيورجيو كيلليني في المرحلة الأخيرة من الدور الأول لمونديال البرازيل.

وتقدم سواريز لاعب ليفربول الإنجليزي باعتذار عن سلوكه الغريب يوم الاثنين الماضي، في حين أكد كيلليني أنه نسى الأمر برمته، واعتبر العقوبة الموقعة على اللاعب أمراً مبالغاً فيه.

على الجانب الآخر يقترب المهاجم لويس سواريز المثير للجدل من الانتقال من ليفربول الإنجليزي إلى برشلونة الإسباني رغم تداعيات حادثة العضة الشهيرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا