الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

"الفيفا" يغرّم شباب الأهلي 30 ألف فرنك سويسري

"الفيفا" يغرّم شباب الأهلي 30 ألف فرنك سويسري
17 أغسطس 2018 23:48

منير رحومة (دبي)

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا»، فرض غرامة مالية على نادي شباب الأهلي- دبي 30 ألف فرنك سويسري، وتم تحديد مهلة نهائية مدتها 90 يوماً للنادي لدفع المبالغ المستحقة عليه، وفي حال عدم التزامه بسداد المستحقات سيتم خصم ست نقاط من رصيده في الموسم الجديد، بالإضافة إلى حرمانه من التعاقدات خلال فترتي تسجيل كاملتين. وجاءت العقوبة بسبب عدم التزام نادي شباب الأهلي- دبي بتنفيذ القرارات السابقة الصادرة عن لجان «الفيفا»، أو محكمة كاس بخصوص مستحقات مالية للاعبين سابقين بالنادي.
وينتظر أن تقوم إدارة النادي خلال الأيام القليلة المقبلة بتكليف المسؤول القانوني بالتواصل مع «الفيفا»، وإنهاء الالتزامات المالية لتفادي صدور أية عقوبات جديدة تعرقل المسيرة، خاصة وأن مسؤولي النادي حريصون على تسوية مختلف الملفات العالقة بعد الدمج وبداية مرحلة جديدة توفر الظروف المواتية للمجلس الجديد من أجل العمل، وتحقيق النتائج الطموحة. وكان الموسم الأول من الدمج شهد العديد من الشكاوى التي رفعها عدد من اللاعبين ضد النادي الجديد، بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية، وتم حسم العديد منها، سواء بالترضية، أو بالاستجابة لقرارات لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين باتحاد الكرة، ما أسهم في حل الكثير من الإشكاليات في فترة قصيرة.
من ناحية أخرى، اجتاز الأرجنتيني إيميليانو فيتشو الفحوص الطبية بمركز فيفا الطبي بدبي، استعداداً للانضمام إلى صفوف الفريق، على سبيل الإعارة من ناديه السابق سانتوس البرازيلي حتى ديسمبر 2019. ووصل اللاعب إلى دبي، بعد أن سبقه وكيل أعماله، لإجراء مفاوضات إيجابية بين إدارة شباب الأهلي- دبي والأطراف المعنية، انتهت بالاتفاق على انضمامه على سبيل الإعارة مع أحقية شراء بطاقة اللاعب.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©