• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

استقبل «محاربي الصحراء» وهنأه على التمثيل بـ «فخر»

بوتفليقة يطلب الإبقاء على خليلودزيتش مدرباً للجزائر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 يوليو 2014

طلب الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة من رئيس اتحاد الكرة الجزائري محمد روراوة الإبقاء على البوسني وحيد خليلودزيتش مديراً فنياً للفريق الأول.

وذكرت وكالة الأنباء الجزائرية أن بوتفليقة قال خلال استقباله لروراوة وخليلودزيتش اللذين أهدياه كرة برازوكا وقميص المنتخب يحملان توقيعات لاعبي الفريق مساء أمس الأول: «وحيد (خليلودزيتش) يجب أن يبقى معنا، لدينا فريق كبير»، ورد خليلودزيتش بالقول: «لم يكن الأمر هينا دوما لكن لابد من الاستمرار بنفس هذه الحركية، فبفضل مهاراتنا أصبحنا مدللي البرازيليين».

وكان بوتفليقة استقبل في وقت سابق لاعبي المنتخب الجزائري وهنأهم على تمثيل الجزائر «بفخر» خلال مونديال 2014 بالبرازيل، حيث بادلهم التحية قبل التقاط صورة تذكارية معهم.

ولم يدل روراوة ولا خليلودزيتش بأي تصريح بشأن العلاقة التي تربط الطرفين التي انتهت من الناحية القانونية، بعد نهاية مغامرة محاربي الصحراء في نهائيات كأس العالم.

وأكد مصدر مسؤول في الاتحاد الجزائري لكرة القدم لوكالة الأنباء الألمانية: «خليلودزيتش كان قد رفض مرتين عرض روراوة لتمديد عقده مع الاتحاد».

من جانب آخر، ما زال خليلودزيتش يرغب في البقاء مديراً فنياً للمنتخب الجزائري لكرة القدم رغم انتهاء عقده مع اتحاد الكرة الجزائري بنهاية مشوار محاربي الصحراء في نهائيات كأس العالم المقامة بالبرازيل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا