• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بعد راحة 24 ساعة لالتقاط الأنفاس

العين يعود إلى التدريبات وسط أجواء من التفاؤل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 نوفمبر 2016

سامي عبد العظيم (العين)

دشن العين إعداده أمس، للقاء تشونبوك الكوري الجنوبي، السبت القادم، باستاد هزاع بن زايد، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا، بعد راحة قصيرة 24 ساعة حصل عليها اللاعبين، لمنحهم فرصة التقاط الأنفاس، عقب عودة البعثة من كوريا أمس الأول، وأدى الفريق التدريب الأول على ستاد خليفة بن زايد بنادي العين.

ويتابع «الزعيم» إعداده للقاء الحاسم، وسط أجواء كبيرة من التفاؤل لدى الجميع، بما يعزز الطموح لتقديم عرض قوي، وتجاوز المنافس بنتيجة تكفل للعين الوصول إلى منصة التتويج، ويسعى الكرواتي زلاتكو المدير الفني لترتيب الأوراق، وتصحيح الأخطاء الدفاعية التي رافقت الأداء في لقاء الذهاب، لضمان عدم تكرارها.

وخضع الرباعي عمر عبدالرحمن ومهند العنزي وإسماعيل أحمد ومحمد عبدالرحمن لتدريبات الاستشفاء في الصالة الملحقة باستاد هزاع بن زايد، بينما أدى بقية اللاعبين المران المعتاد بـ «الركض» حول الملعب، وتنفيذ الجمل التكتيكية مع زلاتكو.

من جانبه، شدد مهند العنزي مدافع العين، على أهمية احترام طموحات تشونبوك قبل مواجهته في إياب النهائي، وقال: «الثقة كبيرة في قدرة «الزعيم» على انتزاع اللقب الثاني في تاريخه بدوري الأبطال، وبالتالي إسعاد الشارع الرياضي الإماراتي، حتى تكون الفرحة مضاعفة، وسط أجواء الاحتفالات باليوم الوطني».

وأضاف: «صحيح أننا نجحنا في هز شباك الفريق الكوري على ملعبه ووسط جماهيره، وهذا يمنحنا فرصة دخول المواجهة الحاسمة بفرصة الفوز بفارق هدف واحد فقط للتتويج، ولكن علينا مضاعفة التركيز، ورفع أعلى ومعدلات «الحذر واليقظة» لكل شيء في الملعب، حتى صافرة النهاية، بما يكفل رفع الكأس». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا