• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

من خلال منصتها في أسبوع الإمارات للابتكار

ولي عهد الشارقة يُدشّن خدمة «اتصل.. أصل» للغرفة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 نوفمبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

دشن سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، خدمة «اتصل أصل» (Business on Wheels) التي أطلقتها غرفة تجارة وصناعة الشارقة، خلال مشاركتها في فعاليات «أسبوع الإمارات للابتكار» بمركز إكسبو الشارقة.

وتعتبر هذه الخدمة الأولى من نوعها في الشارقة، وتهدف إلى التسهيل على مجتمع المتعاملين والمستثمرين وأصحاب المنشآت الاقتصادية في الإمارة، من خلال إتاحة الفرصة أمامهم وعبر اتصال واحد، لإنهاء إجراءات معاملاتهم، وذلك في أماكن وجودهم عن طريق المكتب المتنقل الذي جهزته الغرفة بالمتطلبات كافة الكفيلة بإنجاز المعاملات وتسليمها إلى المتعامل في الوقت نفسه.

وحضر حفل تدشين الخدمة الجديدة عبدالله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة، وسلطان علي بن بطي المهيري الأمين العام للمجلس التنفيذي رئيس اللجنة المشرفة على «أسبوع الإمارات للابتكار» في إمارة الشارقة، إلى جانب كل من محمد أحمد أمين مساعد المدير العام لقطاع الاتصال والأعمال في غرفة الشارقة، ومريم سيف الشامسي مساعد المدير العام لقطاع خدمات الدعم في الغرفة، وأعضاء فريق العمل بالغرفة الذي أشرف على المشروع.

وكشفت غرفة تجارة وصناعة الشارقة من خلال منصتها في الحدث الذي انطلق مؤخراً ويستمر حتى 26 نوفمبر الجاري، عن عدد من مبادراتها ومشاريعها المبتكرة التي طورتها في إطار سعيها لتقديم أرقى الخدمات إلى متعامليها وموظفيها. وتضمنت مبادرات الغرفة باقة من الخدمات والمبادرات التي تهدف من خلالها إلى تعزيز مستوى الرضا عن خدماتها وأدائها وإسعاد جمهور المتعاملين ومجتمع الأعمال في الإمارة، ومن أبرزها خدمة (اتصل.. أصل) ومبادرة (ورشة للابتكار) و(من الشارقة إلى العالم).

وأكد عبدالله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة، حرص غرفة الشارقة على المشاركة الفاعلة في فعاليات «أسبوع الإمارات للابتكار 2016» والمساهمة في تطوير نمط الحياة الاقتصادية بالإمارة في إطار مهامها واختصاصاتها المرتبطة بمجتمع الأعمال في إمارة الشارقة ووفق رؤية مستقبلية طموحة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا