الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

الزحمي يتوشح بـ "الذهبية" الأولى

الزحمي يتوشح بـ "الذهبية" الأولى
17 أغسطس 2018 23:47

دبي (الاتحاد)

دوّن محمد عبد الرحمن الزحمي لاعب منتخبنا لبناء الأجسام اسمه في سجلات التاريخ، بوصفه صاحب أول ميدالية ذهبية إماراتية في تاريخ دورات الألعاب الآسيوية، وتحديداً في النسخة الخامسة عشرة عام 2006، عندما أحرز ذهبية مسابقة فئة 65 كجم.
ولم يأت فوز الزحمي وليد المصادفة، حيث إن طموحاته كانت دائما عالية، وسبق له الفوز بذهبية آسيا لفئة الشباب، وفي أول مشاركة له في «الأسياد» نجح بكسب الذهبية.
وجاءت فرحة الزحمي كبيرة، بينما رفرف علم الدولة عالياً وهو على منصة التتويج، ومشاعر الفرح تغمره، وقال: لا أنسى ذلك الإنجاز وقتها، حيث تدربت وثابرت لمدة 6 أشهر متواصلة في ذلك الوقت من أجل تحقيق هذا الإنجاز، لم أتمالك مشاعري وعلم الإمارات يرتفع عالياً في الصالة، حيث اختلطت دموعي مع مشاعر الفرح، وهو أقصى ما كنت أتطلع عليه، وألا يذهب مجهودي هدراً، ويشكل علامة فارقة فيما بعد.
وتابع: تدربت كثيراً، ورفضت الراحة لأشهر متتالية، كانت هناك معانات وصعوبات، حيث أوشكت على فقدان وظيفتي بسبب غياباتي المتكررة للانخراط في التدريبات، وتم خصم جزء من راتبي حينما شاركت في دورة الألعاب الآسيوية نظراً لسفري على حساب إجازاتي الخاصة، لكن الرسالة وصلت من هذه الميدالية، ويكفي أن أقول إن دعاء والدي ودعمهما لي هما اللذان كانا يدفعاني لمواصلة التدريبات رغم ما عانيت للوصول إلى هذا الإنجاز.
وكان مع الزحمي وقتها مدربه علي محمد عبد الله، الذي كان فخوراً للغاية بإنجاز لاعبه، الذي توقع له أن يحقق ذلك، وآمن به كثيراً في ذلك الوقت.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©