• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أكد أن زيدان مدرب «سوبر»

رونالدو: نعم أستحق الكرة الذهبية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 نوفمبر 2016

أنور إبراهيم (القاهرة)

أمضى النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد الإسباني ليلة سعيدة عقب تسجيله أهدافه الثلاثة «هاتريك» في مرمى فريق أتليتكو مدريد، والتي منحت الريال صدارة الليجا بفارق أربع نقاط عن أقرب منافسيه برشلونة، وقبل العودة لمباريات دوري الأبطال اليوم أمام سبورتينج لشبونة البرتغالي.

وأبدى رونالدو سعادته أيضاً بكونه يلعب تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان، وقال إنه كان مشجعاً له وهو لاعب وأصبح أكثر تشجيعاً له وهو مدرب وعلق قائلًا: زيدان سوبر!

وأضاف «الدون» كريستيانو في تصريحات ل «تلي فوت» أنه بعد أن جاء على رأس قائمة أفضل 50 لاعباً في أوروبا هذا العام في استفتاء موقع «جول» العالمي، يرى أن النتيجة المنطقية هي حصوله على جائزة الكرة الذهبية أيضاً، وألمح رونالدو إلى أنه يأمل بشدة في الفوز بالكرة الذهبية للمرة الرابعة في مشواره الكروي. وعلق قائلاً: لقد فزت بالشامبيونزليج مع الريال وب «يورو 2016» مع منتخب البرتغال، ولهذا أراني أستحقها، ولكنه استدرك قائلًا: التصويت بالنسبة للفوز بهذه الجائزة لا يتوقف على شخصي كما أنني لست أسير فكرة الفوز بها، ولكن إذا ما سألتموني عما إذا كنت أريد الفوز بها، سيكون جوابي: نعم. وتابع رونالدو قائلاً: هذه السنة كانت رائعة بالنسبة لي.. إنه من دون شك أفضل موسم لي بعد تتويجي بكل هذه الألقاب.

ونقل موقع «جول»، الذي نشر تصريحات رونالدو أراء بعض النجوم الذين لعبوا مع النجم البرتغالي في بداياته مع مانشستريونايتد، فتحدث الفرنسي باتريس إيفرا ظهير أيسر اليونايتد السابق قائلاً: لقد أعجبت برونالدو منذ لحظة قدومه إلى اليونايتد، وأتذكر أنه عندما يكون لدينا تدريب في العاشرة صباحاً كان هو يأتي قبلها بساعة ونصف الساعة ليمارس تدريبات منفردة في «الجيم».. إنه «ماكينة» لا تهدأ ولاتكل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا