السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

"الأبيض" يواجه منتخب أندورا ودياً اليوم

"الأبيض" يواجه منتخب أندورا ودياً اليوم
17 أغسطس 2018 23:46

سالزبورج (الاتحاد):

يلتقي منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، اليوم، نظيره منتخب أندورا ودياً، ?في ?ختام ?المعسكر ?الخارجي ?للأبيض، ?ضمن ?برنامجه ?التحضيري، ?استعداداً ?للمشاركة ?في ?نهائيات ?كأس ?آسيا ?التي ?ستقام ?في ?الإمارات ?مطلع ?العام ?المقبل، ?بمشاركة ?24 ?منتخباً ?آسيوياً ?.
ويسعى الجهاز الفني للأبيض بقيادة الإيطالي ألبيرتو زاكيروني، للاستفادة من المواجهة أمام منتخب أندورا، بعد أن خاض عدداً من التجارب مع أندية نمساوية وإيطالية ذات مستوى متوسط كان الهدف منها منح الفرصة أمام كافة العناصر الموجودة في صفوف المنتخب، للوقوف على جاهزيتهم البدنية، إلى جانب تطبيق أكثر من خطة وطريقة لعب، وتجربة عدد من اللاعبين في مراكز مختلفة.
وقال عبدالله صالح، مشرف منتخبنا الوطني، إن مباراة أندورا تُمثل أهمية بالغة للأبيض، خاصة وأنها الأولى للمنتخب منذ شهر مارس الماضي، حين شارك المنتخب في البطولة الدولية الودية التي أقيمت في العاصمة التايلاندية بانكوك وواجه خلالها منتخبي سلوفاكيا والجابون.
وأضاف، أن الأبيض مطالب بالظهور بمستوى فني يعكس الحالة البدنية والفنية والروح المعنوية العالية التي ظهر عليها اللاعبون خلال الحصص التدريبية طوال فترة المعسكر الذي جاء حسب ما خطط له الجهاز الفني.
وتحدث مشرف المنتخب عن المرحلة المقبلة، حيث أشار إلى أن اللاعبين سيعودون إلى أنديتهم، اعتباراً من يوم 19 أغسطس للمشاركة، سواء في المسابقات المحلية، ثم الانضمام مجدداً في صفوف المنتخب للسفر إلى معسكر إسبانيا للفترة من 1 إلى 12 سبتمبر، والذي سيشهد لعب مباراتين وديتين أمام منتخب ترينداد وتوباجو يوم 6 سبتمبر، ومنتخب لاوس يوم 11 من ذات الشهر.
وتابع أن الأبيض سيقيم معسكراً ثالثاً في إسبانيا للفترة من 6 إلى 16 أكتوبر يتخلله لعب مباراتين أمام هندوراس يوم 11 وفنزويلا يوم 16، قبل أن يُقيم معسكرين في الإمارات الأول من 6 إلى 20 نوفمبر، والثاني من 15 إلى 31 ديسمبر، وستقام خلال المعسكرين مباريات ودية سيتم الإعلان عنها لاحقاً.
وأشاد عبدالله صالح بتعاون الأندية مع الجهاز الفني للمنتخب، مطالباً باستمرار هذا التعاون، وذلك من أجل تجهيز عناصر المنتخب بالصورة المطلوبة قبل خوض غمار البطولة، كما أشاد بالدور الذي تلعبه لجنة المنتخبات الوطنية والشؤون الفنية باتحاد الكرة في مسألة توفير كل المتطلبات الخاصة بالمنتخب، من معسكرات وتجهيزات ومباريات ودية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©