• الثلاثاء 26 شعبان 1438هـ - 23 مايو 2017م
  02:22     تيريزا ماي تقول ان اعتداء مانشستر كان يهدف الى ايقاع "اكبر عدد من الضحايا"        02:23    ماي : هناك اجتماع أمني آخر اليوم لبحث هجوم مانشستر         02:31     شهود يقولون إنهم سمعوا "دويا هائلا" عند مركز آرنديل بمانشستر         02:37     شاهد من رويترز: العشرات يركضون من مركز آردنيل التجاري         03:00     القبض على شاب في الثالثة والعشرين من عمره لصلته بهجوم مانشستر         03:00     توقيف مشتبه به في ال23 من العمر في إطار التحقيق حول اعتداء مانشستر         03:01     المحكمة العليا السعودية تدعو المسلمين إلى تحري رؤية هلال شهر رمضان الخميس    

باكستان : الألغام تبطئ الهجوم على «طالبان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 يوليو 2014

قال مسؤولون أمس، إن شبكة من الألغام شكلها متشددو طالبان تسببت في بطء جهود الجيش الباكستاني لاستعادة بلدة رئيسة منهم.

وقال مسؤول عسكري باكستاني، إنه أول عمل من أعمال المقاومة تواجهه القوات منذ بدأت هجوم للقضاء على المسلحين الذين يزعم أنهم مختبئون في المنطقة القبلية بشمال غرب البلاد، وأضاف المسؤول « الأمر أشبه بشبكة عناكيب.. هناك ألغام في مختلف أنحاء المنطقة».

وبدأت القوات البرية مدعومة بمروحيات قتالية وقطع مدفعية تقدمها يوم الاثنين الماضي لاستعادة السيطرة على بلدة ميرانشاه في مقاطعة وزيرستان الشمالية القبلية بالقرب من الحدود مع أفغانستان. وتعرف المنطقة بأنها معقل للمسلحين الباكستانيين والأجانب المرتبطين بالقاعدة. وأمر رئيس الوزراء نواز شريف الجيش بالقضاء على الإرهابيين في معاقلهم. (إسلام اباد-د ب أ)