• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

سجنت الزوج لمدة 3 سنوات

"جنايات دبي" تسجن خليجية 15 عاما لتعذيبها خادمتيها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يناير 2014

دبي (الاتحاد)

عاقبت محمكة الجنايات بدبي، خلال جلستها صباح اليوم، سيدة خليجية بالسجن لمدة 15 عاما بعد أن أدانتها بتعذيب خادمتيها ما أدى لوفاة إحداهما.

وقالت المحكمة، في حيثيات حكمها، إن المدانة حجزت حرية الضحيتين من غير وجه قانوني ما أدى لوفاة إحداهن وإصابة الثانية.

كما قضت المحكمة بمعاقبة زوج المدانة بالسجن لمدة 3 سنوات لإدانته بـ"التوسط في ارتكاب الواقعة بأن أعد وهيأ غرفة في الطابق العلوي من مسكنه كمقر لحجز الخادمتين، ووضع قطع حديدية على نوافذها، وأغلق الأبواب، وامتنع عن تقديم العلاج للضحيتين.

من جانبها، قالت النيابة العامة إن المرأة المدانة حجزت الخادمتين وحرمتهما من حريتهما بغير وجه قانوني وصحب ذلك استعمال القوة والتهديد وأعمال التعذيب البدني والنفسي لمدة زادت عن الشهر.

وأضافت أن "المدانة أغلقت على الخادمتين أبواب المسكن مانعة إياهما من حريتهما، وحرمتهما من تناول الطعام والشراب لمدة طويلة، وتعدت عليهما بالضرب ما نتج عنه تقيح وتسمم ميكروبي في الدم، والتهاب رئوي للمجني عليها الأولى حيث توفيت، وتقيحات للمجني عليها الثانية".

وبحسب ما روته الخادمة الناجية خلال تحقيقات النيابة العامة، فإن المدانة كانت تعاملهما بقسوة وتعتدي عليهما بالضرب علاوة على أنها كانت تزودهما بقطعة خبز وكوب من الشاي في الصباح. أما في المساء، فلا يتم تزويدهما بأي طعام، إضافة إلى أنها كانت تغلق المطبخ بالمفتاح. ... المزيد

     
 

الجابري

استغفر الله العظيم وحسبنا الله ونعم الوكيل .. اللهم احفظ بلادنا من هؤﻻء استغفرالله و أتوب إليه..

ابو محمد | 2014-01-20

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض