• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

دشن المنصة الإلكترونية لاستقبال طلبات التمويل من صندوق الابتكار

محمد بن راشد: دعم المبتكرين ركيزة أساسية لعمل حكومة المستقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 نوفمبر 2016

حسام عبدالنبي، وام (دبي)

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أهمية الاستثمار في الابتكار بعيد المدى، ودعم المبتكرين من أبناء الإمارات، وتمكينهم من تطبيق أفكارهم وتحويلها إلى مشاريع مبتكرة تعود بالفائدة على الناس، إذ يشكل ذلك ركيزة أساسية لعمل حكومة المستقبل، وهدفاً محورياً لمساعيها لجعل الابتكار ثقافة عمل وأسلوب حياة مجتمعية.

جاء ذلك خلال حضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، لفعاليات مهرجان «الابتكار الوجه الأبرز للابتكار المجتمعي» الذي تنظمه وزارة المالية للاحتفاء بالمبتكرين في أسبوع الإمارات للابتكار، حيث دشن سموه المنصة الإلكترونية الخاصة باستقبال طلبات التمويل من الصندوق إيذاناً ببدء تشغيل عمليات الصندوق كافة.

وقال سموه إن حكومة الإمارات عملت على تهيئة بيئة حاضنة للابتكار من خلال تبني نماذج دعم مالي ومعنوي لبناء القدرات والارتقاء بالكفاءات الوطنية المبتكرة، مشدداً سموه على أن دعم مسيرة الابتكار في الدولة يتطلب تعاوناً كبيراً وشراكة فاعلة بين المجتمع والحكومة والقطاع الخاص الذي يشكل داعماً أساسياً وشريكاً رائداً في مختلف المجالات التنموية والتطويرية.

رافق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في فعاليات مهرجان الابتكار، سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وسمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، ومعالي محمد عبدالله القرقاوي، وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل، وعدد من المسؤولين في وزارة المالية، إضافة إلى ممثلي الجهات الحكومية والمشاركين في فعاليات المهرجان.

ودشن سموه المنصة الإلكترونية الخاصة باستقبال طلبات التمويل الموجهة إلى «صندوق الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للابتكار»، إيذاناً ببدء تشغيل عمليات الصندوق كافة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا