• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

أطلقت تطبيقاً جديداً للهواتف الذكية

«الاتحاد للطيران» تكشف عن حلول مبتكرة تحقق نقلة نوعية في تجربة المسافر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 نوفمبر 2016

رشا طبيلة (أبوظبي)

كشفت الاتحاد للطيران، أمس، في مركز الابتكار التابع لها في أبوظبي، عن حلول وتطبيقات مبتكرة ستسهم مستقبلاً في إحداث نقلة نوعية في تجربة السفر بالنسبة لمسافري الاتحاد للطيران، من حيث تحويل جميع خدمات وإجراءات السفر إلى ذكية بشكل كامل، وتتيح عدم استخدام المسافر لأي أوراق ثبوتية أو بطاقات سفر مطبوعة أثناء رحلته.

وأطلقت الشركة خلال أبريل الماضي، تطبيقاً جديداً للهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد، الأمر الذي يسمح للضيوف المسافرين بتنظيم وإدارة رحلاتهم بسهولة أكبر. ومن شأن الخدمة الجديدة أن تتيح للضيوف إدارة شاملة لرحلاتهم، وتوفير المعلومات كافة التي يحتاجونها، حيث أصبح بإمكان ضيوف الشركة تنظيم رحلاتهم بصورة مباشرة عبر التطبيق المعتمد، بما في ذلك حجز التذاكر، وإتمام إجراءات السفر، والحصول على بطاقات الصعود للطائرة، وتتبع رحلاتهم والاطلاع على رصيدهم من الأميال.

وبحسب مسؤولين في الشركة، شهد التطبيق الجديد منذ إطلاقه قبل ستة أشهر أكثر من 350 ألف عملية تحميل، وحقق إيرادات بنحو 110 ملايين درهم.

ويأتي ذلك بمناسبة زيارة معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة، أمس إلى مركز الابتكار وأكاديمية التدريب التابع لمجموعة الاتحاد لطيران، والجولة التي قامت بها معالي نورة الكعبي، وزيرة دولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي في المركز.

وأكد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان في تصريحات أمس، أن مركز الابتكار، التابع للاتحاد للطيران، يعد مركزاً متميزاً للأبحاث، يتولى ابتكار وتطبيق أفكار جديدة، حيث يحتضن بمناسبة أسبوع الابتكار، العديد من المؤسسات المحلية والعلمية، بهدف إيجاد حلول جذرية لتسهيل السفر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا