• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مطعم متنقل لوجبات بأربع نكهات للكلاب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 يوليو 2014

يجوب الشوارع في جمهورية تشيكيا مطعم فريد من نوعه، مخصص لتقديم الطعام للكلاب، يسمى «بيستوراس» أي مطعم الكلاب باللغة التشيكية، وهو بإدارة الفرع التشيكي من شركة إسبانية متخصصة في غذاء الحيوانات.

وتعد هذه النسخة التشيكية هي الحلقة الأخيرة من سلسلة مشاريع مطاعم خاصة بالحيوانات في الهند وألمانيا والولايات المتحدة، وأطلق الفرع التشيكي للشركة الإسبانية فكرة المطعم النقال اعتباراً من العام الحالي، وقوامها خيمة مزدوجة، تتنقل بين 12 مدينة تشيكية خلال الصيف.

وتقول تمارا سيمكوفا مديرة التسويق في الشركة: في العام الماضـي، بدأنـا جولة في الحدائق لتوزيع عينات من الطعام على الكلاب، وقد اثرنا اهتماما بين الناس.

ونصبت الخيمة في معرض الكلاب في باردوبيتسه، وبدأت تقديم الطعام لزبائنها، على غرار الكلبة نوتي التي تلتهم في ثوان قليلة طبقا من لحم الضأن اختارتها من بين قائمة من خمسة أطباق.

ويتألف هذا المطعم النقال من خيمتين، في كل منهما طاولة سوداء وعدد من الأغطية والوسائد الخضراء، ومقعد مخصص لمالك الحيوان.

وفي إحدى الزوايا وضعت قائمة الطعام، وفيها دجاج بالخضار، او سمك مع البطاطا، ولحـم مع الأرز، ولحم أرنب مع الأرز، وكتل من لحم الدجـاج المـدهنـة.

ويمكن للزبائن، من الكلاب، اختيار طبق الحلويات من بين أربع نكهات من البسكويت، وتشم الكلاب رائحة الاحتمالات في وجبة الطعام الأساسية كما في الحلويات، وتختار على هذا الأساس. (باردوبيتسه - أ ف ب)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا