• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

نافاس.. الحارس الغائب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 19 يونيو 2015

سان خوسيه (د ب أ)

أكد باولو سيزار وانشوب المدير الفني لمنتخب كوستاريكا الأول لكرة القدم أن كيلور نافاس حارس ريال مدريد سيغيب بشكل مؤكد عن منافسات بطولة الكأس الذهبية المقبلة التي تنطلق في الولايات المتحدة الأميركية وكندا الشهر القادم بسبب معاناته من إصابة في وتر أكيليس بالقدم اليسرى.

وكشف وانشوب أن نافاس الذي يستعد للدخول في منافسة كبيرة مع الوافد الجديد على ريال مدريد الحارس دافيد دي خيا، سيعود إلى ناديه لتلقي العلاج هناك.

وأوضح وانشوب أن نافاس خضع هذا الأسبوع للفحص عن طريق الأشعة بالموجات فوق الصوتية، أثبتت خطورة الإصابة التي يعاني منها اللاعب منذ ما يقرب من عام.

ونفى المدير الفني لكوستاريكا أن نافاس يدعي إصابة وهمية حتى يتمكن من اللحاق بفترة الإعداد مع ناديه الإسباني، كما ألمح بعض من جماهير المنتخب الكوستاريكي من خلال تعليقاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.وأشار وانشوب أن نافاس لديه خياران: إما أن يخضع لفترة علاج طويلة أو إجراء عملية جراحية.

وضم وانشوب حارس فريق ألاخويلينسي الكوستاريكي باتريك بيمبرتون ليحل بديلاً لنافاس في البطولة التي ينظمها اتحاد الكونكاكاف.

وفي الكأس الذهبية، ستلعب كوستاريكا ضمن المجموعة الثامنة إلى جانب منتخبات السلفادور وجامايكا وكندا، في المنافسات النهائية التي ستنطلق بين 7 إلى 27 يوليو المقبل، وهي أهم بطولة وطنية تقام في نطاق اتحاد أميركا الشمالية الملقب بـ»الكونكاكاف»، وأقيمت أول بطولة للكأس الذهبية في العام 1963، ولم تلعب البطولة بين عامي 1973 و1989 وكان يعتبر الفريق المتأهل من تصفيات كأس العالم عن الاتحاد هو البطل. وفي 1991، عادت البطولة للحياة، ومنذ ذلك الحين فاز المكسيك بالبطولة ست مرات، والولايات المتحدة ثلاث مرات، وكندا مرة واحدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا