• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

آسر ياسين.. «ساحر الخير» في رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 19 يونيو 2015

محمد قناوي (القاهرة)

عاد الممثل آسر ياسين من بولندا بعد انتهائه من تصوير المشاهد الخارجية في المسلسل الرمضاني «ألف ليلة وليلة» حيث صور 15 حلقة، إلى جانب شريف منير ونيكول سابا، وأمير كرارة، ونسرين طافش، وعائشة بن أحمد، وإيهاب فهمي، ونورهان، ومحمد عبدالرحمن، ومؤمن نور، وعدد كبير من الفنانين، علما أن العمل من تأليف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

وقال: أقوم ببطولة القصة الثانية في دور «سعد» المقتبس عن قصة شعبية، حيث يمارس فيه دور ساحر الخير ويواجه السحر الأسود، موضحاً إنه يعتبر دوره في مسلسل «العهد- الكلام المباح» من أهم الأعمال الدرامية في حياته، مشيرًا إلى أنه يعتبر المسلسل مفاجأة لأنه عمل درامي سينمائي قوي يختلف عن أي فيلم.

وأضاف: المسلسل تشويقي تاريخي واجتماعي وأقوم بدور «مهيب»، الذي تعرض لقهر من صغره هرب بسببه، وأعطاه الله قدرة غير عادية، فسنرى هل سيستغلها في الخير أم الشر، وهل سيستخدمها في الظلم أم العدل لكن كل ما يهمه هو استرجاع حقه.

وراهن على أن يعيده «العهد- الكلام المباح» إلى الشاشة الفضية بقوّة بعد نحو ما يقارب العامين من الغياب، وقال: لا ننسى أن المسلسل الذي يضم مجموعة كبيرة من الممثلين، يحتضن كذلك عدداً لا يستهان به ممن يمكن تسميتهم «الجنود المجهولين» خلف الكاميرا، خصوصاً مساعد المخرج طارق زهران، وكذلك فريق الإنتاج. وأوضح أنه انتهى من تصوير ما يقرب من 80 في المئة من فيلم «من ضهر راجل» الذي كتبه محمد أمين راضي ويخرجه كريم السبكي ويشاركه بطولته محمود حميدة ووليد فواز وياسمين رئيس وألعب فيه شخصية شاب يعشق الملاكمة، ويتمنى أن يصبح ملاكما مشهورا، ويدخل من أجل تحقيق حلمه في الكثير من التحديات، وتتطور الأحداث ليتحول إلى بلطجي وتنقلب حياته رأسا على عقب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا