• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

المعسكر الخارجي في سلوفاكيا

منتخبنا للشباب يستهل تدريباته بجدية لـ «الآسيوية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 يوليو 2014

استهل منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم «مواليد 95» مساء أمس الأول تحضيراته في المعسكر الداخلي استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للشباب 19 سنة التي تستضيف منافساتها مانيمار أكتوبر المقبل، وأدى المنتخب أولى تدريباته على ملعب ذياب عوانة بمقر اتحاد الكرة في دبي، بمشاركة جميع اللاعبين 32 لاعبا، بإشراف الجهاز الفني بقيادة الدكتور عبدالله مسفر مدرب المنتخب، وركز الجهاز الفني خلال المران على الجوانب التكتيكية، وشهد التدريب تألقا كبيرا وجماعيا للاعبين.

وحرص الدكتور موسى عباس عضو لجنة المنتخبات المشرف العام على منتخب الشباب على الحضور ومتابعة التدريبات، كما تابع المران اللاعب المصاب راشد الهاجري مهاجم منتخبنا ونادي الشعب من اجل الوقوف بجانب زملائه خاصة في ظل بدء العد التنازلي للنهائيات الآسيوية، ومن المنتظر أن يقوم الجهاز الطبي للأبيض بإجراء فحوص طبية للهاجري.

وواصل منتخبنا تحضيراته بإجراء حصة في الحادية عشرة مساء امس على أرضية ملعب ذياب عوانة، ويستمر المعسكر الإعدادي لغاية مساء غد.

وأوضح سالم جوهر إداري المنتخب بأن المدرب يسعى من خلال التجمعات الحالية لتجربة اكبر عدد من اللاعبين للوقوف على حالتهم قبل خوض المعسكر الخارجي الذي سيقام بسلوفاكيا 15 أغسطس.

وأشار جوهر إلى أن الدكتور عبدالله مسفر يعمل على اختيار اكبر عدد من اللاعبين في معسكر سلوفاكيا، وقال: «بغض النظر عن النتائج السلبية التي حققها الأبيض في الفترة الماضية، الا أن المنتخب قدم أفضل العروض خاصة في آخر تجربتين امام إيران واليابان، حيث كنا الأقرب للفوز لو استثمرنا الفرص التي كانت سانحة للتسجيل».

وجدد ثقته في الإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها اللاعبون، وتابع: «لديهم مستقبل كبير مع أنديتهم وسيكونون رافدا حقيقيا للمنتخب الأول، فهنالك لاعبون أصحاب قدرات، وقدموا مستويات طيبة بدوري المحترفين، والجميع على قدر كبير من المسؤولية ولديهم رغبة كبيرة في التأهل لكأس العالم».

وأوضح عبدالرحمن جاسم نجم خط وسط منتخبنا الوطني ونادي الجزيرة أنهم حريصون على تقديم الأفضل، وقال: «يعمل الجميع على بذل وتسخير كافة مجهوداتهم لتقديم الأفضل دوما، مررنا بنتائج سلبية مؤخرا وهي لا تدل على المستوى الذي ظهرنا به في المباريات الودية، ونسعى للعودة من جديد وتحسين الأخطاء والوقوف على جميع السلبيات قبل المشاركة في النهائيات الآسيوية». (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا