• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

قدم لاعبيه الجدد

«العميد» يضيف إيطاليا إلى قائمة برنامجه الإعدادي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 يوليو 2014

مراد المصري (دبي)

اعتمد النصر البرنامج الاعدادي الخارجي للفريق الأول بصورته النهائية حيث تم تحديد إيطاليا لتكون وجهة للمعسكر الثاني، ومن المقرر أن يعسكر الفريق بألمانيا خلال الفترة من 2 إلى 13 أغسطس، فيما يعسكر بالعاصمة الإيطالية روما من 20 أغسطس إلى 1 سبتمبر المقبل.

كما اعتمدت اللجنة الفنية للفريق مواعيد المباريات الودية التي سيخوضها الفريق، حيث يلعب مباراتين بألمانيا امام أحد فرق الدرجة الرابعة يومي 7 و8 اغسطس، على أن يخوض 3 مباريات ودية بروما أيام 23 و27 و31 أغسطس، على أن تكون واحدة منها امام أحد الفرق الإيطالية الكبيرة، حيث تجري الاتصالات حاليا لترتيب تفاصيل اللقاء بصورته النهائية.

ومن المقرر أن يبدأ الفريق بالتجمع الخميس المقبل لإجراء الفحوص الطبية قبل أن تنطلق التدريبات بدبي 12 الجاري، حيث سيتخلل المعسكرات الخارجية عدد من الجرعات التدريبية بدبي لرفع مستوى اللياقة وتعزيز التجانس بين اللاعبين.

وكان النصر قدم لاعبيه الجدد الذين تعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهم: الحارس محمد غلوم القادم من الظفرة، المدافع أحمد إبراهيم من عجمان وعامر مبارك لاعب خط الوسط العائد لفريقه الأول بعد مشوار مع الاهلي، والذين تم استقطابهم في إطار مساعي الفريق لتعزيز قدراته التنافسية الموسم المقبل، ومن المقرر أن يتم الكشف عن المزيد من الأسماء خلال الأيام المقبلة، وسط احتمال قوي أن يكون اللاعب الأجنبي الذي سيعوض البرازيلي من اللاعبين الموجودين داخل الدولة.

وتقدم عامر مبارك بالاعتذار إلى جماهير النصر بسبب ابتعاده عن الفريق لمدة 3 سنوات، مؤكدا أن العودة إلى بيته الأول تمثل له بداية صفحة جديدة، وتمنى أن يساهم مع زملائه بتحقيق الألقاب.

وكشف محمد غلوم انه كان يتمنى التواجد مع «العميد» خلال التتويج بلقب بطولة الأندية الخليجية الموسم الماضي، كما كان حاله مع بني ياس العام الماضي، مؤكدا أنه يحرص على تسخير خبراته لدعم زميليه بمركز الحراسة أحمد شمبيه عبدالله إسماعيل.

من جانبه، أشار أحمد إبراهيم، أن التعاقد مع النصر يمثل مرحلة انتقالية مهمة في مسيرته الاحترافية، وتمنى أن يساهم بتحقيق الإضافة المطلوبة لمساعدة الفريق على إحراز بطولات جديدة تضاف لسجل النادي الحافل بالألقاب والإنجازات التاريخية، بما يعكس طموحات الجهاز الفني والإداري الذي اختاره، فيما كشف أنه تلقى أكثر من عرض للانضمام لصفوف أندية أخرى، لكن النصر كان دائما خياره الأول، حيث يسعى حاليا لتحقيق طموحه الشخصي بحجز مقعده بالتشكيلة الأساسية وان يكون «العميد» بوابته للعب بصفوف المنتخب الوطني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا