• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

ميسي.. تفاؤل للفوز باللقب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 19 يونيو 2015

لا سيرينا (د ب أ)

يسعى المنتخب الأرجنتيني لعدم الانحراف عن مساره الصحيح ومواصلة التربع على صدارة المجموعة الثانية، حينما يواجه نظيره الجامايكي في الجولة الأخيرة بالمجموعة غداً. وعادت الابتسامة مرة أخرى على وجه القائد ليونيل ميسي الذي أعرب عن تفاؤله بقيادة «التانجو» للحصول على أول لقب كبير منذ 1993، وتعويض الجماهير عن خيبة الأمل عقب الخسارة أمام ألمانيا في نهائي كأس العالم بالبرازيل. وتتقاسم الأرجنتين صدارة المجموعة مع باراجواي برصيد أربع نقاط. وصرح ميسي: «كنا ندرك أننا في حاجة ماسة للنقاط الثلاث، نجحنا لحسن الحظ في الحصول عليها وتفادينا مواجهة بعض الأيام الصعبة حال إخفاقنا في الفوز». وأضاف: «الشيء الجيد هو أننا حاولنا القيام ببعض الأمور، وهو ما قادنا لتسجيل هدف المباراة الوحيد، تجنبنا الظهور بشكل مشوش مثلما حدث في الشوط الثاني لمباراة باراجواي، إنه أمر لا ينبغي حدوثه مجدداً».

وفي مباراة اتسمت بالخشونة، عانت الأرجنتين في بعض الأحيان لكنها تمكنت في النهاية من حسم اللقاء لصالحها بفضل هدف من سيرخيو أجويرو. وأوضح ميسي: «لقد كانت لدينا فكرة واضحة، نريد الاستمرار على هذا النهج». وعقب طرد مارتينو من المنطقة الفنية بعد أن دخل أرضية الملعب احتجاجا على أحد القرارات التحكيمية، تولى «البرغوث» مسؤولية تنظيم الفريق في الملعب برفقة نجم وسط الملعب المخضرم خافيير ماسكيرانو. ويدرك لاعبو الأرجنتين أن الحصول على المركز الثاني في المجموعة سوف يكلفهم مواجهة محتملة مع الغريم اللدود البرازيل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا