• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

زوارق أبوظبي تتأهب للدفاع عن اللقب العالمي

الفئة الأولى تخوض رحلة الـ3 أيام في مسرح الكاسر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تحت رعاية سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، تنطلق اليوم منافسات السباق الرئيس الأول لبطولة العالم لزوارق الفئة الأولى على كورنيش أبوظبي في ظهور قوي ومتجدد لهذه البطولة، بمشاركة سفراء الإمارات عمالقة زورق أبوظبي 5 وأبوظبي 6 والفيكتوري 3، وتتأهب زوارق أبوظبي للدفاع عن لقب البطولة الذي حمله الفريق للمرة الأولى في الموسم الماضي بعد منافسة حادة.

وتبدأ المنافسة هذا الموسم بشكل استثنائي مع انطلاق البطولة بنظام ثلاثة سباقات في جولة أبوظبي تنتهي الجمعة المقبل، ويتحدد بعدها الفائز بلقب البطولة موسم 2016.

وتفتتح الجولة الختامية اليوم باجتماع المتسابقين في التاسعة والنصف صباحاً، وسيتم خلاله تعريف المشاركين بأهم قوانين ولوائح السباق، وما يتضمنه اليوم من تجاوزات وما يجب التقيد به من تعليمات، ومع نهاية الاجتماع تبدأ منافسات سباق أفضل زمن وكسر الكيلو في العاشرة والنصف والذي سيتحدد على ضوئها أصحاب المراكز الأولى في البطولة، وبعدها ينتظر الجميع موعد انطلاق السباق الرئيس الأول الذي تم تحديد موعده في الرابعة عصراً حيث من المقرر ألا تزيد مدته على ساعة واحدة يعقبها تتويج الفائزين في السباق.

من جهته، وجه سالم الرميثي مساعد مدير عام النادي دعوة مفتوحة إلى الجمهور من أجل متابعة تفاصيل السباق، مؤكداً أن النادي أعد منصة ضخمة تتسع لأكثر من ألفي شخص من أجل متابعة السباق بأريحية بالإضافة إلى توفر الخدمات الأساسية في المنطقة للجمهور، وقال: «نحرص على راحة الجماهير وتوفير كل ما قد يجعل من متابعة السباق أكثر راحة بالنسبة إليهم؛ ولذلك فإننا أعددنا المنصة الضخمة، إضافة إلى الخدمات المختلفة والمتنوعة».

وعن منافسة الفرق المشاركة في البطولة، قال الرميثي: «نتوقع أن نشاهد مستوى فنياً مرتفعاً كالمعتاد، وأن تسجل البطولة أرقاماً جديدة كما تعودنا في كل موسم، جميع الفرق تطمع في الفوز بلقب البطولة، وهو أمر مشروع بكل تأكيد، ونتمنى أن يكون التوفيق حليفاً لزوارق الإمارات عبر التحدي المنتظر». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا