• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بطولة مكتوم بن راشد الكروية

فوجرو يتفوق على الجامعة الأميركية بالخمسة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 يوليو 2014

رضا سليم (دبي)

فاز فريق فوجرو ميدل إيست على فريق الجامعة الأميركية 5-2 ضمن مباريات الجولة الأولى بالمجموعة الثالثة لبطولة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم الرمضانية الرابعة لكرة القدم والمقامة حاليا باستاد نادي ضباط شرطة دبي بالقرهود تحت رعاية الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، كما فاز فريق الاتحاد الرياضي على فريق بريسايز الاوغندي في نفس المجموعة 3-0 بالانسحاب لتأخر وصول الفريق الأوغندي والذي وصل بالفعل إلى البلاد فجر أمس وسيلعب المباراة المقبلة أمام فريق الجامعة الأميركية.

وتشهد المنافسات اليوم ليدر سبورت مع هيئة كهرباء ومياه دبي، وأقدر مع الاستقلال في المباراة الثانية.

أما عن تفاصيل مباراة فوجرو ميدل ايست والجامعة الأميركية، فقد تقدم فريق فوجرو بثلاثة اهداف في الشوط الأول، سجلها أحمد عبد الله في الدقائق 1 و12 و32، فيما أحرز الهدفين الآخرين علي جمعة وحسن أحمد، بيما أحرز هدفي الجامعة الأميركية جمال محمد في الدقيقة 40 وعبدالكريم عمر بالدقيقة 55 وأدار المباراة محمد عبيد وعاونه على الخطوط منصور حسن وعبدالعزيز القادري ومعهم خالد المرزوقي حكما رابعا.

وأكد عبدالله بوسند، مدرب فريق فوجرو أن فريقه لم يواجه أي صعوبة في الفوز وكان واثقا من قدرات لاعبيه، مشيرا إلى أن فريقه لعب بنصف قوته فقط بسبب الوصول المتأخر لبعض لاعبيه المحترفين من الخارج، وبعد انضمامهم سيقدم الفريق عروضاً أقوى في الجولة المقبلة أمام الاتحاد الرياضي للجامعات بعد غد الأحد لضمان التأهل للدور الثاني للبطولة.

وأكد عباس يوسف إداري فريق الجامعة الأميركية أن خسارة فريقه قد تكون طبيعية في المباريات الافتتاحية ولكنها ليست مقياسا على مستوى الفريق الذي جهز نفسه جيدا للبطولة، إلا أن غياب عدد من عناصره الأساسيين أثر على مستواه، مشيرا إلى أن المجموعة لازالت في بدايتها والطبيعي أن يسعى الفريق للتعويض في الجولتين المتبقيتين أمام بريسايز والاتحاد الرياضي للجامعات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا