• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م

عبد العزيز بن حميد النعيمي استقبل اللاعب ووالده

«كواترو» يرعى الدراج سلمان العوضي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 نوفمبر 2016

أمين الدوبلي (أبوظبي)

استقبل الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة الثقافة والإعلام ودائرتي التنمية السياحية والأراضي والأملاك بعجمان المتسابق سلمان يونس العوضي، وأعلن عن رعايته ودعمه للبطل الصاعد «15 عاما» صاحب المركز الأول في بطولة العالم بأميركا، وبولندا، ووصيف العام الماضي في بطولة ملك تايلاند، والذي شارك في كل التحديات السابقة على نفقة والده.

وهنأ الشيخ عبد العزيز النعيمي الدراج العوضي على الإنجازات، وأشاد بعطائه الكبير، وأكد أن مركز كواترو الرياضي سيوفر للاعب شبكة الرعاية الكاملة، شاملة نفقات الجهاز التدريبي، والمشاركات الخارجية والداخلية، وكل وسائل الدعم لتهيئة الظروف من أجل المساهمة في صناعة بطل عالمي كبير، يدافع عن شعار الإمارات في كل التحديات القارية والعالمية.

جاء ذلك في أعقاب نشر «الاتحاد» لقصة الدراج، ومشاركاته الخارجية، والتضحيات الكبيرة منه ومن أسرته من أجل ممارسة هوايته المفضلة، وتمثيل الدولة في المحافل الخارجية بأفضل صورة.

وتوجه يونس العوضي والد الدراج بالشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وإلى الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي على الدعم الكبير، والرعاية الشاملة.

وأضاف: الأهم من الدعم المالي بالنسبة له ولابنه هو الدعم المعنوي والتشجيع الذي وجده سلمان والنصائح القيمة التي أشعرته بأن جهوده مقدرة، في التدريبات والمشاركات والسفر للمشاركة في أبعد الدول، موضحا أن مبادرة الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي توفر للاعب البيئة المثالية للإعداد والتدريب من أجل المشاركة في كل المحافل، والمنافسة على المراكز الأولى كما اعتاد من قبل، وسترفع عن كاهله نفقات كل هذه الأمور. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا