• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«الحكام» تعتمد برنامج المعسكر الخارجي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 19 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

اعتمدت لجنة الحكام باتحاد الكرة برنامج المعسكر الإعدادي الخارجي لحكام دوري الخليج العربي والذي تقرر أن يقام في سلوفاكيا من 31 يوليو المقبل لغاية 16 أغسطس، وذلك تحضيرا لمنافسات الموسم الرياضي 2015-2016.

وفي إطار التعاون بين اتحاد الكرة ونظيره الآسيوي، تمت الموافقة على طلب الاتحاد القاري بالاستعانة بخبرات الأرجنتيني أليخو بيريز، مدرب اللياقة البدنية باتحاد الكرة، وذلك للعمل كمحاضر في دورة إعداد مدربي الحكام (فوتورو) والتي تحتضنها مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية في نهاية اغسطس المقبل ومطلع سبتمبر.

ووافقت اللجنة على الرسالة الرسمية المرسلة من الاتحاد الهندي، والتي طلب فيها الأخير الاستعانة بخبرات حكام الكرة الإماراتية، وذلك لإدارة منافسات بطولة السوبر الهندية التي ستنطلق في الرابع من أكتوبر القادم بمشاركة ثمانية أندية على أن تنتهي 24 ديسمبر لعام 2015، وأشار خالد الدوخي، مدير إدارة الحكام، بأن اللجنة ستقوم بإرسال السير الذاتية لقضاة الملاعب على أن يعتمد الاتحاد الهندي الأطقم التحكيمية.

وتقرر تنظيم معسكر داخلي لحكام الدرجة الأولى والثانية والثالثة والمستجدين، في سبتمبر وعلى مجموعتين استعدادا لمنافسات الموسم المقبل، بينما سيتم عقد ورش عمل تحكيمية لجميع الأندية المشاركة في النسخة المقبلة من مسابقة دوري الدرجة الأولى.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة أمس الأول بمقر اتحاد الكرة في دبي، برئاسة محمد عمر، عضو مجلس الإدارة، رئيس اللجنة، وبحضور علي حمد، المدير العام بالوكالة لاتحاد الكرة، نائب رئيس اللجنة، إلى جانب الأعضاء سعيد الحوطي ودكتور عمر العضب وعبدالله الشحي وصالح المرزوقي وعلياء الحوسني، وخالد الدوخي، مدير الإدارة، ومحمد العشماوي، السكرتير التنفيذي للإدارة، ومعاذ سليمان، الإداري المالي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا