• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

القبيسي يفتتح البطولة

المرزوقي يقبض على صدارة «بولينج الحفر الوطنية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 يوليو 2014

قبض محمد المرزوقي على صدارة بطولة شركة الحفر الوطنية الرمضانية السنوية الرابعة عشرة للبولينج، واحتل المركز الأول بمعدل 247 نقطة، بينما حل هاشم الهاشمي في المركز الثاني بمعدل 243 نقطة وأدى فارق نقطة واحدة ليحتل حسن الزعابي المركز الثالث في البطولة، التي افتتحها أنس أحمد القبيسي نائب أول الرئيس التنفيذي بشركة الحفر الوطنية رئيس اللجنة الرياضية بالشركة مساء أمس الأول بصالة خليفة الدولية للبولينج بأبوظبي، بحضور محمد خليفة القبيسي رئيس اتحاد البولينج عضو مجلس أبوظبي الرياضي وفيصل الجابري مدير العلاقات العامة بشركة الحفر الوطنية.

ونقل أنس القبيسي تحيات وأمنيات المهندس عبد الله ناصر السويدي مدير عام شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك» عضو المجلس الأعلى للبترول وكافة قيادات الشركة والإدارة العليا لشركة الحفر الوطنية بمناسبة الشهر الفضيل، مؤكدا حرص الشركة على المساهمة المجتمعية في مختلف المجالات ترجمه لرسالة الشركة الوطنية، متمنيا أن تخرج البطولة التي بلغت عامها الرابع عشر في إطار الأهداف التي أقيمت من أجلها، مبينا أن البطولة وخلال مشوارها قدمت العديد من المواهب، وأشاد بمجلس أبوظبي الرياضي وجهوده في دعم البطولة وباتحاد البولينج وصالة خليفة في إنجاح المسابقة السنوية.

وحسب الترتيب العام للبطولة في مشوار التأهل للمرحلة الثانية جاء الصاعد خميس سعيد الشامسي واحمد المهري، ثم جيك الفلبيني، والدولي المخضرم حليمان الهاملي، خميس درويش، الصومالي مصطفى جمعة، المخضرم يوسف الزعابي، والفلبيني اليكس، علي جي، الفلبيني ريناتو، ثم اللاعبة الدولية خلود أكرم، واحتلت البريطانية سمانثا هنان المركز الثاني على مستوي السيدات ثم الاماراتية الدولية هند يوسف الحمادي في المركز الثالث للسيدات.

وعلى مستوى فئة التصنيف للاعبين الذين معدلهم أقل من 180، فقد استرد الصدارة محمد المهري بمعدل 230 نقطة، في المركز الثاني عبدالله القبيسي برصيد 228 نقطة والثالث عبدالله المهري بمعدل 218 نقطة.

أما بطولة الشباب تحت 21 سنة فتصدرها مطر المهيري بـ 225 نقطة، وتراجع خميس سعيد الشامسي إلى المركز الثاني برصيد 215 نقطة، والثالث ماجد جمال المهيري بمعدل 206 نقطة. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا