• الجمعة 30 محرم 1439هـ - 20 أكتوبر 2017م

اجتماع مثمر لجمعية الإمارات للشباب مع الاتحادات

«بيوت الشباب» ترحب بمعسكرات المنتخبات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

نظمت جمعية الإمارات لبيوت الشباب، أمس الأول بمقرها، لقاء التعارف وتبادل الخبرات بين الجمعية ومسؤولي الاتحادات الرياضية، تحت شعار «تعاوناً يسهم في إنجاح أهدافنا»، والذي حضره إبراهيم عبد الملك الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وخالد المدفع الأمين العام المساعد بالهيئة، والشيخة شمسة بنت حشر آل مكتوم عضو اتحاد الطائرة، وجاسم علي رجب رئيس جمعية الإمارات لبيوت الشباب، وممثلو الاتحادات المختلفة.

وشدد ممثلو الاتحادات الذين حضروا الاجتماع على أهمية بيوت الشباب ودورها الكبير في استقبال المعسكرات المختلفة، متطلعين أن يكون للاتحادات والأندية عضوية في بيوت الشباب المختلفة.

كما طالبوا بتوقيع اتفاقيات بين جمعية الإمارات لبيوت الشباب والمجالس الرياضية بالدولة، من أجل تفعيل أوجه التعاون بين الجمعية والأندية المختلفة التي تصب في مصلحة الجميع.

وأكد جاسم رجب أن اللقاء يأتي في إطار المسؤولية المجتمعية لإدارة الجمعية، والمضي قدماً من أجل نشر مفاهيم التعاون بين الجهات ذات الصلة لتطوير الخدمات بما يواكب التطورات العالمية الراهنة.

وقال: هدفنا تفعيل العلاقة بين بيوت الشباب والاتحادات بعد الاجتماعات الناجحة التي عقدناها مع الهيئة، والتي ظلت تدعم جميع المبادرات، ونسعى في الجمعية من أجل تطوير منتخباتنا الوطنية المختلفة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا