• الثلاثاء 29 جمادى الآخرة 1438هـ - 28 مارس 2017م
  03:20     مقتل أكثر من 300 مدني منذ بداية عملية استعادة غرب الموصل        03:20     محمد بن راشد يتوجه إلى عمان على رأس وفد الدولة إلى القمة العربية الثامنة والعشرين        03:29     مجلس الوزراء يعتمد تشكيل " مجلس الإمارات للثورة الصناعية الرابعة "    

محمد بن هزام:

حفل الافتتاح يعكس القيمة الكبيرة للبطولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 يوليو 2014

أشاد محمد عبدالله بن هزام الظاهري الأمين العام بالوكالة لاتحاد كرة القدم بحفل افتتاح بطولة نادي ضباط القوات المسلحة الرياضية المفتوحة في نسختها الثامنة عشرة، والذي أقيم بقاعة مسرح الجاهلي بمقر النادي بأبوظبي برعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة.

وقال بن هزام: «أن فقرات الحفل جاءت جميلة خصوصاً أنها جسدت مسيرة التلاحم الوطني على أرض الإمارات في ظل القيادة الرشيدة، وأضاف: «أن القائمين على الحفل نجحوا في إيصال الرسالة التي تهدف إليها البطولة، وهي تنمية أواصر الترابط بين أبناء الوطن وتقديم كل الدعم لمسيرتهم في المجتمع وترسيخ الهوية الوطنية وروح الانتماء والولاء لهذا الوطن الغالي».

وأشار بن هزام إلى أن الحفل يعكس القيمة الكبيرة لهذه البطولة التي ينتظرها جميع المنتسبين لقطاع الرياضة بالدولة والجماهير الرياضية بشكل سنوي نظراً لما قدمته البطولة على مدى السنوات الماضية من منافسات قوية وكبيرة بمختلف الألعاب والمسابقات مؤكداً أن هذه المنافسات تفرز مواهب جديدة لرياضة الإمارات، التي تتبوأ مكانة عالمية بفضل الدعم الكبير للرياضة والرياضيين من القيادة الرشيدة، كما أن مشاركة أكثر من ثلاثة آلاف رياضي من داخل وخارج الدولة ما هو إلا استمرار نجاح البطولة.

وأشاد الأمين العام بالوكالة لاتحاد الكرة بالجهود المبذولة من قبل اللجنة المنظمة العليا للأولمبياد الرمضاني برئاسة الفريق الركن (م) محمد هلال الكعبي النائب الثاني لرئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، متمنياً لهم ولجميع المشاركين التوفيق في هذا الحدث الرياضي الكبير، الذي سيستمر طوال أيام شهر رمضان المبارك.

كما أشاد هزام بنادي ضباط القوات المسلحة الذي يعتبر من أجمل المنشآت الرياضية ليس في الدولة فقط إنما في الوطن العربي لما يحتويه من مرافق وخدمات وتجهيزات وملاعب كرة قدم وصالة رياضية وصالة بولينج على أعلى مستوى ذات مواصفات عالمية تلبي جميع احتياجات زوّاره وروّاده إضافة إلى فندق رائع وجميل. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا