• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

السعدي وصيفاً والملا ثالثاً

سمانثا تتصدر اليوم الأول لـ «بولينج الشباب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 يوليو 2014

اختتمت أمس الأول المجموعة الأولى لمنافسات البولينج في فئة الشباب مواليد 93 بمشاركة 8 لاعبين تباروا في التصفيات الأولية في 4 أشواط، على أن تستكمل منافسات الفئة ذاتها الأسبوع المقبل بمشاركة نفس العدد أيضاً، وبدأت المجموعة الأولى لفئة الرجال مشوارها في بطولة البولينج على أن تتوقف البطولة اليوم للراحة وتستكمل المنافسات طوال الأسبوع القادم.

وتصدرت سمانثا هانان منافسات البولينج حتى الآن بمعدل بلغ 181.5، وحصل عبيد السعدي على وصافة الترتيب بمعدل بلغ 163.25 يليه أحمد الملا بمعدل 162 في المركز الثالث، ومن ثم ماجد جمال بمعدل 153.25 ويليه بمقدار بسيط نهيان القبيسي بمعدل 152.25، وابتعد محمد القبيسي في المركز السادس بمعدل بلغ 130.25 ومن ثم سلطان الشامسي بمعدل 126.5 وخليفة الكتبي في المركز الثامن والأخير بمعدل بلغ 98.75.

من جانبه أكد أحمد خميس العلي رئيس لجنة البولينج أن بطولة البولينج تعتبر من البطولات الأساسية في الأولمبياد الرمضاني بنادي الضباط، بحكم المستويات المتميزة التي تشهدها البطولة في كل عام، بمشاركة أفضل اللاعبين على مستوى الدولة من منتخب الإمارات الوطني أو المشاركات الخارجية من لاعبي دول مجلس التعاون الخليجي العربي وغيرهم من الدول الآسيوية.

وأضاف: «نهدف دائماً في هذه البطولة إلى نشر اللعبة في الإمارات، واستقطاب أكبر عدد ممكن من اللاعبين والمحبين لهذه الرياضة المتميزة، من أجل معرفة قدراتهم واكتشافها وصقل مهاراتهم لتسخيرها للمنتخب الوطني سواء على مستوى الشباب أو الفريق الأول».

وتابع: «في هذا العام ركزنا على بطولة الشباب من أجل دعم مشاركة منتخب الإمارات للشباب في بطولة العالم للشباب في هونج كونج بشهر أغسطس المقبل من أجل أن تكون هذه البطولة بروفة حقيقية للبطولة بتواجد منتخب الشباب في المشاركة بالأولمبياد الرمضاني، فالشباب هم مستقبل هذه الرياضة والإعداد الجيد يقودهم للتألق والتطور في قدراتهم ومهاراتهم في هذه اللعبة من أجل تشريف الإمارات في المحافل العالمية.

ونوه العلي إلى أن مشاركة منتخب الإمارات لذوي الاحتياجات الخاصة في هذا العام، مشيراً إلى أن اللجنة المنظمة رحبت بتواجدهم في البطولة وإشراكهم بها، فهم جزء منا وجزء من رياضة البولينج في الإمارات والمنتخب الوطني وسيتم ضمهم في البطولة وبانتظار مشاركتهم معنا والاستمرار في كل عام.

وحول المنتخب الأول ومشاركته في البطولة قال: «وجود لاعبي المنتخب الأول يثري المسابقة ويعطيها طابعا تنافسيا قويا في كل سنة، مبيناً أن المنتخب الأول يتأهب للمشاركة بقوة والاستعداد جيدا تمهيدا لتسجيل حضوره في بطولة الأسياد بشهر سبتمبر المقبل ومن ثم استضافة الدولة لبطولة العالم بشهر ديسمبر، قبل المشاركة في كأس آسيا بيناير من العام القادم. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا