• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

عمار النعيمي: استضافة أبوظبي لـ «ألعاب 2019» ثمرة دعم القيادة الرشيدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 نوفمبر 2016

أسامة أحمد (عجمان)

أعرب سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي عن بالغ سعادته وفخره بفوز أبوظبي بتنظيم الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص 2019 كأول مدينة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تنال هذا الشرف من بين 170 دولة.

وأرجع سموه هذا الإنجاز الكبير الذي تحقق لتوفيق الله، ثم لما وصلت إليه رياضة الإمارات من تقدم وازدهار في ظل قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأوضح سموه: «الإمارات بقيادتها الرشيدة تدرك جيدا قيمة الرياضة التي لا تقف عند النصر والهزيمة بل تتعدى ذلك إلى أهداف أسمى وغايات أرفع ومعاني أشمل تتمثل في التنافس الشريف والتلاقي والتعاون والانفتاح، وعبر الرياضة نصل إلى الآخرين ونعكس الوجه المشرق لدولتنا».

وقال سموه: الفوز باستضافة هذه البطولة العالمية يعني ثقة العالم بإمكانيات الإمارات وقدرتها وطموحها والرهان على شعبها وشبابها في إنجاح هذا الحدث الرياضي العالمي الكبير الذي يشارك فيه أكثر من 7 آلاف لاعب ولاعبة يمثلون أكثر من 180 دولة يتنافسون في 23 لعبة كما تمثل الاستضافة أيضا تعزيزا للاهتمام الكبير الذي تحظى به فئة ذوي الإعاقة في دولتنا المباركة ونقلة نوعية لرياضة المعاقين بالدولة وإنجازاتهم الأولمبية.

وأضاف سموه: إننا نشيد وبكل فخر بالمكانة المشرفة التي وصلتها الإمارات في المجال الرياضي وحرص القادة على مواكبة الفعاليات الدولية وتهيئة الظروف الملائمة والبيئة المناسبة التي تكفل حقوق وواجبات ذوي الإعاقة واستضافتهم على أرض الوطن والوصول بهم إلى منصات التتويج العالمية ما يؤكد اهتمام الدولة بقيمها السامية وتقديرها لأصحاب البطولات وتكريمهم وتعزيز مكانتهم حتى يكونوا قدوة صالحة للأجيال. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا