• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«جائزة الإبداع» تواصل استلام ملفات الترشح للدورة السادسة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 يوليو 2014

تواصل الأمانة العامة لـ “جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي” استقبال ترشيحات الرياضيين والفرق والمؤسسات من الدولة والوطن العربي وكذلك الاتحادات الرياضية الدولية للتنافس من أجل الفوز بفئات الدورة السادسة للجائزة، التي تختص بجانب الإبداع في العمل الرياضي بمختلف جوانبه.

وأكد مطر الطاير رئيس مجلس أمناء الجائزة على التواصل مع جميع الرياضيين والعاملين في القطاع الرياضي من أفراد وهيئات ومؤسسات ومنحهم الفرصة للمشاركة في هذه الجائزة التي باتت تعد القاطرة التي تقود التطور في القطاع الرياضي محليا وعربيا ودوليا، كما أكد مواصلة العمل بنهج تعزيز ثقافة الإبداع في العمل الرياضي من خلال الندوات والمؤتمرات والملتقيات الخاصة بالإبداع الرياضي التي تنظمها الجائزة، لكون الجائزة لا تكتفي بدور تكريم المبدعين في الرياضة بل تعمل على ترسيخ الإبداع في العمل الرياضي.

وخصصت الأمانة العامة فريق عمل للتواصل مع الراغبين في الترشح واستلام طلباتهم عبر البريد الإلكتروني أو التواصل المباشر من خلال مكتب الجائزة في مقر مجلس دبي الرياضي، حيث يتم استلام الترشيحات والتأكد من اكتمال جميع الوثائق المطلوبة في ملف الترشح ومنح الدعم والمساعدة في اكمال الملفات وتجهيزها على النحو المطلوب.

وقام فريق العمل باستلام العديد من الملفات وطلبات الترشح والتواصل مع مرسليها عبر البريد الالكتروني وإعطاء الموقف الخاص بكل ملف من حيث اكتمال المتطلبات أو تحديد الوثائق المطلوب إضافته لكل ملف، في الوقت يتم فيه تزويد جميع الراغبين بنسخة من الدليل الاسترشادي الخاص بالدورة السادسة.

وتستمر الأمانة العامة باستلام ملفات الترشح والإجابة على الاستفسارات خلال شهر رمضان المبارك وصولا إلى اليوم النهائي لاستلام الترشيحات حتي الأحد 31 أغسطس بعد أن تم فتح باب الترشح يوم 1 ابريل أمام القطاع الرياضي والأفراد في الدولة والوطن العربي، وأمام الاتحادات الرياضية الدولية.

وكان مجلس أمناء الجائزة قد حدد محور التنافس للدورة السادسة وكذلك مدة الانجاز المؤهل للتنافس للفوز بالفئات وهي الفترة من 1 سبتمبر 2013 إلى 31 أغسطس 2014، كما حدد الفئات وهي: فئة الإبداع الفردي، فئة الإبداع الجماعي، وفئة الإبداع المؤسسي.

وكانت الأمانة العامة للجائزة قد عقدت لقاء مع ممثلي القطاع الرياضي في الدولة من اتحادات رياضية وهيئات ومؤسسات وأندية عامة وخاصة تحدث فيه د. أحمد الشريف الأمين العام للجائزة وناصر أمان آل رحمة مدير الجائزة وعبد الله الحمادي مدير قسم الخدمات في الجائزة، حيث تم في اللقاء شرح اللائحة الفنية والدليل الاسترشادي للدورة السادسة، وجميع الأمور المتلقة بالترشح بما في ذلك نظام الترشح الالكتروني المعتمد من الأمانة العامة للجائزة. كما تم الترويج للدورة السادسة عربيا ودوليا ودعوة الرياضيين والمؤسسات الرياضية للمشاركة فيها من خلال العديد من المؤتمرات والملتقيات والندوات والأحداث الرياضية العربية والدولية والجهات التر ترتبط بمذكرات تفاهم مع الجائزة في الدول العربية والعالم.

جدير بالذكر أنه يتم استقبال المشاركات حتى 31 أغسطس 2014 في مقر الجائزة بمجلس دبي الرياضي، أو عبر الموقع الالكتروني.

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا