• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تأهل 18 رامية إلى نصف النهائي

حنان الكثيري تتصدر التصفيات الأولية لرماية السيدات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 يوليو 2014

علي الزعابي (أبوظبي)

تصدرت حنان محمد الكثيري التصفيات الأولية لمنافسات الرماية للسيدات بمعدل 98 نقطة أمس الأول في انطلاقة مسابقات الأولمبياد الرمضاني لنادي ضباط القوات المسلحة بمشاركة 26 رامية، حيث تأهلت 18 رامية إلى الدور قبل النهائي الذي سيقام يوم الأربعاء المقبل، وشهدت التصفيات منافسة حامية بين الراميات، بحكم المستويات المتقاربة.

وحلت بدرية أحمد الشحي في المركز الثاني بمعدل 96 تليها عائشة سعد القبيسي ومنى عبيد الزعابي بنفس المعدل بالترتيب، فيما حصلت مريم محمد الحوسني واليازية سالم القبيسي بمعدل 95 وحصلت آمنة أحمد السويدي ولورا الكوت وعائشة أحمد المنصوري وعائشة جمعة الخاطري بمعدل 93 وحصلت أمل سالم الحليان على معدل 92 وحصة غازي فيصل على معدل 91 وفاطمة محمد اليماحي على معدل 90 وسمية السالم العريفي على معدل 89 بجانب هدى السيد الظاهري بنفس المعدل، وحصلت عبير محمود عبدالله على معدل 88 وخلود حسن على معدل 87 وأخيراً سميرة خلفان سعيد على معدل 81 نقطة.

وعبرت الرامية منى عبيد الزعابي عن سعادتها بمشاركتها الرابعة في الأولمبياد الرمضاني لنادي الضباط، مؤكدة قوة المنافسة في هذا العام بتواجد العديد من الراميات المتمرسات في هذه الرياضة، والتي لديهم خبرات طويلة في البطولات، سواء بنادي الضباط أو البطولات المحلية الأخرى.

وأضافت: «قدمت مستوى جيداً في العام الماضي بهذه البطولة عندما صنفت الأولى على السيدات والخامسة بالمعدل العام للسيدات والرجال، وأطمح للمواصلة على هذا المستوى وتحقيق الأفضل في هذا العام، رغم قوة المنافسة في كل سنة، وتطور المشاركين، إلا أنني تدربت جيداً وتعلمت من الأخطاء الماضية لتفادي تكرارها، لافتة إلى أن الرامي مع سنوات التدريب يكتسب العديد من المهارات في حمل السلاح واستخدامه بالشكل السليم والتطور دائماً نحو الأفضل بالممارسة والمشاركات المختلفة.

وتابعت: «أتمنى أن نتلقى الدعم الكافي لممارسة هذه الرياضة، وتخصيص برامج تدريبية لمحبي الرياضة من أجل صقل مهاراتهم وتأهيلها للأفضل، والانضمام للمنتخب الوطني لتشريف الدولة في المحافل الخارجية، فمعظم المشاركات يمتلكن الإمكانيات التي تؤهلهن للتواجد ضمن المنتخبات، بحكم الاحتكاك بلاعبات المنتخب الوطني في مختلف البطولات وتقارب مستوياتنا معهن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا