• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بحضور حمدان بن محمد

سعيد بن مكتوم يقود فريقه للفوز في افتتاح «البادل تنس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 يوليو 2014

رضا سليم (دبي)

بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، تألق الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، وقاد فريق “أنكل سعيد” للفوز على فريق مكتب سمو ولي عهد دبي بمباراتين مقابل مباراة واحدة، وذلك في مستهل منافسات الفرق لمسابقات “البادل تنس” ضمن منافسات دورة ند الشبا الرياضية، التي تتواصل حتى 22 رمضان الجاري، بمشاركة أكثر من 3 آلاف رياضي يتنافسون على ألقاب 6 ألعاب رياضية، وهي: كرة قدم الصالات، الكرة الطائرة، الاسكواش، سباق الدراجات الهوائية، سباق الجري والبادل تنس، وتبلغ قيمة الجوائز المالية للبطولة 6 ملايين درهم.

وتفوق فريق “أنكل سعيد” في اللقاء الأول بنتيجة 6-3 و6-صفر، فيما خسر اللقاء الثاني 4-6 و1-6، قبل أن يحسم الشوط الفاصل لصالحه 8-5، حيث لعبت خبرة الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم دورا مهما في قيادة وتوجيه الفريق للتماسك وتحقيق انتصار مهم في بداية المشوار، ليضرب موعدا مع فريق “جي اس ام” بالدور المقبل.

وثمن الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، حضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي للمنافسات، مؤكدا أن سموه صاحب الفضل الأكبر في الانطلاقة والانتشار الواسع للعبة البادل تنس على الصعيد المحلي، وإقبال الشباب على ممارستها بعدما وفرت الدورة الرياضية التي تقام بتوجيهات ورعاية سموه، البيئة الملائمة لممارسة اللعبة وتطوير قدرات الرياضيين من خلال مواجهة أقوى اللاعبين العالميين واكتساب الخبرات منهم.

وأكد الشيخ سعيد بن مكتوم، أن دورة ند الشبا الرياضية، أصبحت وجهة كافة الرياضيين خلال الشهر الفضيل، ومراكز تلتقي فيه الجماهير من مختلف الفئات المجتمعية، لقضاء أوقات مليئة بالفائدة على جميع الأصعدة، واستثمار الشهر الفضيل بما يحقق لهم الفوائد الصحية وتعزيز القدرات البدنية، ويساهم ببناء أجيال قادرة على القيام بالتنمية المستدامة لدولتنا الغالية تحت ظل القيادة الرشيدة، الراعية وصاحبة الفضل الأكبر على الشباب وأبناء الدولة في كافة المجالات.

من ناحية أخرى، شهدت الفئة المفتوحة للرجال، تفوق الثنائي ايمليو ميساس وبيدرو نالدا على الثنائي فرانشيسكو لوبيز وفرانشيسكو خافيير بمجموعتين دون رد بواقع 6-0 و6-0، وعلى صعيد بطولة المواطنين، تفوق راشد وجمال الفلاسي على أحمد خالد ومحمد المنصوري بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع 6-3 و7-5 و10-12. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا