• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

5 أعمال منزلية تفيد الرجل .. أنجزها ولو مرة واحدة !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 نوفمبر 2016

وصفي شهوان (الاتحاد)

هل تبحث عن التسلية والمتعة؟ تستطيع أن تجدها بطرق مختلفة ربما لم تتخيلها من قبل. والخبراء يقولون إنها مضمونة النتائج. كل ما عليك هو القيام بأداء القليل من الأعمال المهنية والفنية البسيطة في منزلك وبكامل راحتك، والمفاجأة أنك لست مضطراً للقيام بها أكثر من مرة واحدة في العام.

توصي معاهد ومؤسسات التدبير المنزلي بأنه من المفيد للرجل أن يقوم ببعض الأعمال المنزلية من حين لآخر خلال العام.

ويؤكد خبراء المجال أن معظم تلك الأشياء، المطلوب إنجازها مرة واحدة كل 356 يوماً على الأقل، وعلى بساطتها، تحمل الكثير من الإيجابيات النفسية والجسدية، ويمكن أداء كثير منها في يوم واحد، وقد يدفعك إنجازك السريع لها على تكرارها باستمرار.

ونقدم لكم اليوم قائمة بأبرز تلك الأعمال المنزلية التي تبعث على التسلية وتجلب لك الفائدة في حياتك على المستوى الشخصي والأسري، وفق ما استعرضها موقع (the guardian) البريطاني، وهي كما يلي:

1- نظف سطوح وإطارات النوافذ

بكل تأكيد لمحت يوماً ما لوحات فنية كئيبة تشكلت بفعل الغبار على زجاج نوافذ منزلك، إضافة إلى تكوّن هضاب صغيرة من الأتربة على إطارات تلك النوافذ، اعلم أنه ليس عيباً على الرجل أن يمسك خرقة من القماش ويبللها ببعض سائل التنظيف ويمسح الأسطح الزجاجية المتسخة في منزله، ليس من باب إرهاقك ولكن من باب القيام بأنشطة جديدة ممتعة تكسر روتينك. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا