• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تأتي بالعديد من مزايا النموذج الأصلي 5

نسخة خاصة من ماكلارين 650 إس للشرق الأوسط

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 يوليو 2014

يحيى أبوسالم (دبي)

يمتاز سوق الشرق الأوسط على غيره من الأسواق العالمية، بجذبه وبشكل لافت للنظر للكثير من العلامات والشركات العالمية المصنعة والمنتجة للسيارات، وفي الوقت الذي احتفل به وكيل رولز رويس أمس الأول بالكشف عن النسخة الثانية من جوست حصرياً في أبوظبي، ها هي البريطانية العريقة مكلارين، تعلن مؤخراً عن صناعة وإنتاج 50 سيارة فقط من إسطورتها 650 إس، كطراز محدود وحصري على مستوى العالم، خمسة منها مخصصة لمنطقة الشرق الأوسط. أعلن مؤخراً مركز عمليات ماكلارين الخاصة «إم إس أو» عن خططه لإنتاج نسخة خاصة ومحدودة من طراز ماكلارين 650 إس، وذلك بعد الردود الإيجابية الكثيرة التي نالها نموذج إم إس أو 650 إس كوبيه والذي عرض في الصين في وقت سابق من هذا العام.

وسيقدم مركز عمليات ماكلارين الخاصة 50 سيارة فقط من طراز إم إس أو 650 إس على المستوى العالمي، على أن تتوفر بتصميمي كوبية وسبايدر، فيما ستباع خمس سيارات من هذا الطراز الخاص في منطقة الشرق الأوسط.

نسخة حصرية تمتع النسخة الحصرية من طراز إم إس أو 650 إس بالعديد من مزايا النموذج الأصلي، حيث تعاون فريق عمليات ماكلارين الخاصة مع فرانك ستيفنسن، مدير التصميم في ماكلارين أوتوموتيف، بهدف إضفاء المزيد من اللمسات الجمالية على إطلالة السيارة.

وقد تمت زيادة كمية ألياف الكربون المستخدمة في الجزء الخارجي لطراز «إم إس أو 650 إس»، وهي العملية التي تمتاز بها سيارات مكلارين عن باقي السيارات الرياضية الأخرى، مع أخذ الشركة بعين الاعتبار زيادة الانحناءات الجانبية لتمنحها مظهراً ذكياً ومميزاً.

كما أن الصادم الخلفي يتضمن جزءاً مركزياً من ألياف الكربون، ويقع فوق الموزع الخلفي الذي يتمتع بتصميم مميز. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا