• الأربعاء 28 محرم 1439هـ - 18 أكتوبر 2017م

«قدوة 2017»

المعلم نواة تطوير المنظومة التعليمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 أكتوبر 2017

أبوظبي (الاتحاد)

أكد وزراء مشاركون في منتدى المعلمين الدولي «قدوة» أن المعلم هو نواة تطوير المنظومة التعليمية في مختلف دول العالم وعليه أن يملك الأدوات اللازمة لمواكبة التطور التكنولوجي الذي يشهده عصرنا الحديث.

وأكدت معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي وزيرة دولة للتسامح، أن الإمارات تفخر بتنظيمها لمنتدى «قدوة»، وإتاحة الفرصة للمعلمين والخبراء من العالم أجمع للمشاركة في المنتدى، بما يعكس المسؤولية المجتمعية لدى الجميع.

وأشارت إلى أنها استفادت كثيراً من مشاركتها في هذا الحدث التعليمي العالمي البارز، حيث تم طرح وجهات نظر جديدة ومختلفة عما كان في السابق، الأمر الذي يخدم مسيرة التقدم والتنمية في قطاع التعليم على المستويين المحلي والعالمي.

من جانبه، أكد معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير التغير المناخي والبيئة، أن المعلم هو «نواة» أي تطوير في المنظومة التعليمية، فلا يمكن تطوير العملية من دون العمل على الارتقاء بالمعلمين وتطوير أدائهم.

وقال معاليه: إن المعلم هو «قدوة» للطلبة الذين يقضون فترة كبيرة من يومهم مع المعلمين داخل الصفوف، فهم من يقدمون لهم الدعم والمساندة، ويساهمون في تحديد خطواتهم في مسيرتهم العلمية والعملية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا