السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

تشيلسي يقبل هدية ليفربول ويتصدر الدوري الإنجليزي

21 نوفمبر 2016 10:56
 
ارتقى تشيلسي إلى صدارة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما حقق انتصاره السادس على التوالي في المسابقة، إثر فوزه الثمين والصعب 1 ـ صفر على مضيفه ميدلسبره في المرحلة الثانية عشرة للبطولة أمس الأحد.

واغتنم تشيلسي فرصة تعثر ليفربول (المتصدر السابق) بتعادله المخيب من دون أهداف أمام مضيفه ساوثهامبتون السبت في المرحلة نفسها ليعتلي الصدارة بعدما رفع رصيده إلى 28 نقطة، بفارق نقطة أمام ليفربول ومانشستر سيتي، صاحبي المركزين الثاني والثالث على الترتيب.

في المقابل، تجمد رصيد ميدلسبره، الذي تلقى خسارته الخامسة في البطولة هذا الموسم، عند 11 نقطة، ليظل في المركز الخامس عشر.

وواصل النجم الإسباني دييجو كوستا مواصلة هوايته في هز الشباك للمباراة الثالثة على التوالي، عقب تسجيله هدف تشيلسي الوحيد في الدقيقة 41، ليعزز موقعه في صدارة هدافي البطولة برصيد عشرة أهداف، بفارق هدفين أمام أقرب ملاحقيه الأرجنتيني سيرخيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي.

وحافظ تشيلسي، الفائز باللقب في خمس مناسبات كان آخرها في الموسم قبل الماضي، على نتائجه اللافتة في الآونة الأخيرة تحت قيادة مدربه الإيطالي أنتونيو كونتي، الذي ساهمت التعديلات التي أجراها مؤخرا على طريقة لعب الفريق في تعزيز فاعليته الهجومية بعدما سجل لاعبوه 17 هدفًا خلال مبارياته الست الأخيرة، وكذلك تدعيم خط الدفاع حيث احتفظ الفريق بنظافة شباكه للقاء السادس على التوالي، وهو أمر لم يتحقق منذ عام 2010.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©