الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

مانشستر سيتي.. كل شيء أو لا شيء

مانشستر سيتي.. كل شيء أو لا شيء
17 أغسطس 2018 01:01

أبوظبي (الاتحاد)

يبدأ اليوم العرض الأول للمسلسل الوثائقي الرياضي «كل شيء أو لا شيء: مانشستر سيتي»، والذي يترقبه الجميع حول العالم، بعدما حضر نجوم نادي مانشستر سيتي على السجادة «الزرقاء»، خلال الحدث الذي شهدته مدينة مانشستر الإنجليزية لتقديم المسلسل، وذلك قبل يومين من إطلاقه الرسمي على منصة أمازون برايم فيديو، التي تقدم خدمتها في أكثر من 200 دولة حول العالم.
وشهد الحدث حضور كامل أعضاء الفريق الأول إلى جانب الطاقمين التدريبي والإداري، وفي مقدمتهم بيب جوارديولا، المدير الفني، إضافة إلى المئات من المشجعين والضيوف، ومن ضمنهم كريج كاش وسيل سبيلمان وأسطورة مانشستر سيتي مايك سمربي، حيث شاهد الحاضرون الحلقة الأولى من المسلسل المرتقب، والذي يسلط الضوء على ما يجري وراء الكواليس، ويأخذ المشاهدين حول العالم في رحلة يعرفهم من خلالها على تفاصيل إحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، والأرقام القياسية التي حققها أحد أبرز أندية كرة القدم على مستوى العالم خلال الموسم الماضي.
وخلال ندوة نقاشية على المنصة، قدّم كل من جابي لوجان منظم الحدث، وفنسنت كومباني قائد الفريق، معلومات أوسع عن تجربة المشاركة في المسلسل.
وفي تصريح له، وبعد مشاهدته للمسلسل الوثائقي قال فنسنت كومباني، قائد فريق مانشستر سيتي: «شعرت بالتوتر في بعض اللحظات عن مشاهدتي أنا والزملاء للفيلم الوثائقي، وخصوصاً أنه تناول أهم الأحداث خلف الكواليس، وكأن المصور كان معنا في كل لحظة عشناها آنذاك، إنها تجربة رائعة».
وسيتوجه المشاهدون من خلال مسلسل «كل شيء أو لا شيء: مانشستر سيتي» في رحلة حصرية عبر موسم 2017-18 الذي خاضه النادي، حيث يتعرفون على مرافق التدريب ذات المستوى العالمي في أكاديمية السيتي لكرة القدم، ويعرض لهم مقابلات مع المدير الفني، ويلقي نظرة على الاجتماعات، ويبرز اللحظات المفاجئة خلال الموسم. كما يتضمن المسلسل أيضًا مقابلات ولقطات من غرف تبديل الملابس مع المدرب الأسطوري بيب جوارديولا، إضافة إلى الأحداث الأسبوعية في حياة اللاعبين.
ويشكل المسلسل الوثائقي «كل شيء أو لا شيء: مانشستر سيتي» إضافة هامة ومتميزة إلى سلسلة «كل شيء أو لا شيء» الحائزة الجوائز، والتي تشمل مجموعة من الفرق الرياضية، مثل «أريزونا كاردينالز»، و«لوس أنجلوس رامز»، و«دالاس كاوبويز»، و«نيوزيلاند أول بلاكس»، حيث تقدم تفاصيل غير منشورة، ولقطات مميزة، وقصص مؤثرة خلال مجريات الموسم.
ويشكل المسلسل الوثائقي «كل شيء أو لا شيء: مانشستر سيتي» تعاونًا ما بين كل من: ميديابرو، وبرايم فيديو، ومانشستر سيتي، وآي إم جي، وفيلم 45.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©