• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

خلال جولة شملت عُمان والبحرين

«غرفة دبي» تروج لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 يوليو 2014

بدأت غرفة تجارة وصناعة دبي حملتها الترويجية لـ«جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال» في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية من خلال زيارتين إلى سلطنة عمان ومملكة البحرين.

وشارك ممثلو الغرفة خلال زيارة السلطنة في ندوة «الشباب العماني وريادة الأعمال» مستعرضين تجربة الجائزة وأهميتها في دعم الأعمال، فيما وقعوا في المنامة مذكرة تفاهم مع مسؤولي غرفة تجارة وصناعة البحرين بشأن مشاركة الشركات البحرينية في الجائزة.

وجاءت الزيارتان بعد إعلان غرفة تجارة وصناعة دبي رسميا توسيع نطاق جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال لتشمل شركات دول مجلس التعاون الخليجي في خطوة تعكس سمعة الجائزة وتطورها كإحدى أرفع جوائز دعم التميز المؤسسي في المنطقة.

وقال عتيق جمعة نصيب، رئيس قطاع الخدمات التجارية في غرفة تجارة وصناعة دبي: إن جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال التي أطلقتها غرفة دبي تفتح أبوابها خلال الدورة الثامنة للشركات العاملة في دول مجلس التعاون الخليجي لتسهم في وضع معايير عالمية وعالية للأداء المؤسسي على امتداد القطاعات الاقتصادية، وبالتالي تعزز من تنافسية بيئة الأعمال في المنطقة وسمعة مجتمعات الأعمال في منطقة الخليج.

وأضاف: إن الجائزة أثبتت قدرتها على قيادة مسيرة التميز والابتكار في مجتمعات الأعمال الخليجية، مشيراً إلى أن سبع دورات سابقة من الجائزة كانت كافية لغرس ثقافة التميز بين شركات القطاع الخاص في دولة الإمارات مع تكريم حوالي 109 شركات على مدار الدورات الماضية ومشاركة أكثر من 1100 شركة من مختلف القطاعات في الدولة.

ولفت نصيب إلى أن الجائزة نجحت بعدالإعلان الرسمي عن توسيع نطاقها في جذب العشرات من الشركات الخليجية حتى قبل الجولة الترويجية الحالية. واستعرضت غرفة دبي تجربة الجائزة ومتطلباتها وأهميتها خلال ندوة «الشباب العماني وريادة الأعمال» التي نظمتها غرفة تجارة وصناعة عمان في محافظة ظفار والتي أقيمت تحت رعاية الدكتور علي بن مسعود السنيدي وزير التجارة والصناعة في سلطنة عمان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا