• الجمعة 30 محرم 1439هـ - 20 أكتوبر 2017م

يخطط لافتتاح فرع للصندوق في الإمارة

«الريادي العربي» يعرض مشاريع لرواد أعمال فلسطينيين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 يوليو 2014

مصطفى عبدالعظيم (دبي)

أكد رئيس صندوق الريادي العربي الدكتور عبدالمالك الجابر أن دبي باتت البوابة الرئيسية في المنطقة لانطلاق رواد الأعمال والمبتكرين العرب إلى العالمية، بفضل ما تتمتع به من بنية تحتية وبيئة أعمال داعمة ومشجعة على الإبداع.

وكشف الجابر عن تخطيط صندوق الريادي العربي، المبادرة العربية الساعية إلى خلق بيئة داعمة لرواد الأعمال العرب لافتتاح فرع له في دبي خلال الفترة المقبلة، بهدف المساهمة في تعزيز جهود دعم رواد الأعمال وتسريع بناء شبكات تواصل بين رجال الأعمال والمستثمرين والأجيال الجديدة من الكفاءات العربية الشابة.

جاء ذلك خلال لقاء نظمه صندوق الريادي العربي لعرض مشاريع إبداعية ناشئة لعدد من رواد الأعمال من الشباب الفلسطينيين أمام مجموعة من كبار رجال الأعمال والمستثمرين ممن لديهم الرغبة في دعم هذه الشريحة من المشروعات سريعة النمو، سواء عن طريق الاستثمار المباشر أو الدخول في شراكات من أصحابها لتوسيع نشاط أعمالهم المستقبلية، في ظل ما تتمتع به هذا المشروعات من مقومات تنافسية عالية على الصعيدين الإقليمي والعالمي.

وتضمنت العروض التي قدمها رواد الأعمال من الشباب الفلسطيني مشاريع لتطبيقات ذكية غطت قطاعات التعليم والصحة والرياضة ومحرك بناء المواقع الالكترونية باللغة العربية والحلول المتكاملة للدفع الآلي والمساعدات الإنسانية والاستشارية والاستثمار والتجارة،

وعكست هذه المشاريع أفكارا إبداعية للشباب الفلسطيني وطموحات عالية في التوسع والانتشار إقليمياً وعالمياً خاصة وأن معظم هذه المشروعات حققت نجاحات قوية خلال فترة الانطلاق فاقت التوقعات سواء على صعيد بناء العلامة التجارية والانتشار أو على صعيد الأداء والعائدات والأرباح. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا