الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

تقنية حديثة تمنح رموشاً كثيفة في 40 دقيقة

تقنية حديثة تمنح رموشاً كثيفة في 40 دقيقة
17 أغسطس 2018 00:57

أبوظبي (الاتحاد)

بمناسبة حلول موسم الأعياد، يرتفع إقبال النساء على مراكز التجميل للتزود بجرعة مع أحدث الصيحات في عالم الجمال. ومن بين الأمور التي تحرص المرأة على تجميلها -وهي تستعد لمناسبة ما- الرموش، وقد ظهرت مؤخر تقنية تمنح المرأة رموشاً طويلة وكثيفة بعيداً عن الوصلات، أطلق عليها «إل في إل».
إلى ذلك، تقول إزاني فاجان، مديرة التدريب في سلسلة «تيبس آند توز» للتجميل، إن هذه التقنية مثالية للسيدات اللواتي يعشقن الحصول على رموشٍ كثيفةٍ وطويلة بأقل قدرٍ من العناء، ومن دون الحاجة إلى الوصلات، موضحة أن النتيجة التي تحصل عليها المرأة تكون رموشاً مرفوعةً وأكثر طولاً وحجماً.
وعن آلية تطبيقها، تقول إنها تقوم على رفع الرمش من جذوره ليكون أطول وأكثر سماكةً، باستخدام «بلسم الرفع» الذي يُدهن برفق على الرموش، وبعد ذلك يتم وضع سيروم الترطيب والتلوين الذي يحبس الرطوبة والغذاء داخل الرموش، لافتة إلى أن «كل ما على السيدة فعله هم أن تغمض عينها وتسترخي لنحو 40 دقيقة لتحصل بعدها على نظرة ساحرة».
وتؤكد فاجان أن النتيجة تستمر لنحو شهرين، في حال التزمت بالتعليمات، تستغني خلالها المرأة عن المسكارا، والرموش الاصطناعية، وتتمتع برموش طبيعية وجميلة، لافتة إلى أن التقنية لا تؤثر مطلقاً على الرموش، ولا تتسبب بتساقطها، ولاسيما وأن الزبونة تمنح مركبا خاصا عليها أن تطبقه على رموشها يوميا قبل النوم للمحافظة على النتائج أطول فترة ممكنة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©