• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«الداخلية» توقع مذكرة تفاهم مع منظمة الأفكار البريطانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

وقعت وزارة الداخلية أمس بمقر الوزارة، وتزامناً مع انطلاق أسبوع الإمارات للابتكار، مذكرة تفاهم مع منظمة الأفكار البريطانية لتعزيز التعاون بين الجانبين في المجالات الابتكارية، من حيث التدريب وتعزيز أنظمة الاقتراحات، وتشجيع الموظفين لتقديم اقتراحات ابتكارية ومشاركتهم في عملية التطوير والتحسين المستمر في العمل.

ووقع المذكرة اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي، الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، ومن منظمة الأفكار البريطانية، أندي بادوس، رئيس المنظمة.

وذكر الأمين العام أنه بموجب الاتفاق يتم إجراء مقارنات معيارية والمساعدة في تنظيم الفعاليات وورش العمل في مجال الابتكار والإسهام في عمليات اكتشاف ورعاية المبتكرين، مشيراً إلى أن توقيع المذكرة يأتي ضمن انطلاق فعاليات الوزارة ضمن أسبوع الإمارات للابتكار. وقال الرائد محمد إسماعيل الهرمودي، مدير مركز وزارة الداخلية للابتكار: إن أسبوع الإمارات للابتكار من الأسابيع الرائدة التي تشهد رعاية ودعماً كبيرين من القيادة العليا، ويوفر بيئة تعزز العمل المبتكر، وجذب وتحفيز الحكومات الاتحادية والمحلية والمؤسسات التعليمية وكبرى شركات القطاع الخاص والشركاء العالميين على عرض مبادراتهم المبتكرة التي تم تطويرها وتنفيذها. وأعلن أن مركز وزارة الداخلية للابتكار سينظم ضمن فعاليات الأسبوع معرض لابتكارات الوزارة، يقام بمركز ياس مول التجاري في أبوظبي غداً، ويستمر حتى 26 نوفمبر الجاري، ويعرض مجموعة من الابتكارات لمشروعات حيوية يقدمها منتسبو الشرطة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض