• الأحـد 26 رجب 1438هـ - 23 أبريل 2017م

مدينة تدار بالأجهزة الذكية ومختبر للابتكار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 نوفمبر 2016

عجمان (الاتحاد)

كشفت الدكتورة هاجر سعيد مدير إدارة التميز الحكومي بالمجلس التنفيذي للإمارة ومنسق الابتكار في عجمان عن أنه سيتم تنظيم 107 فعاليات شاملة ومتنوعة لتعزيز مفهوم الابتكار ودعم الجهات المشاركة كافة، سواء أكانت دوائر اتحادية أو محلية بمختلف مناطق الإمارة.

وأشارت إلى استهدف ما يزيد على 75موظفاً حكومياً وبشكل يومي على امتداد أيام أسبوع الابتكار من خلال تنفيذ 26 ورشة عمل بفندق سراي عجمان لموظفي الدوائر الحكومية وأفراد المجتمع كافة.

وقالت، إن هذه الفعاليات تتم تنفيذا لرؤى حكومة عجمان وتجسيداً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وبمتابعة حثيثة من سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان ورئيس المجلس التنفيذي للإمارة.

وأكدت الدكتورة هاجر سعيد أن الأسبوع الذي ينظم بالتنسيق مع مركز محمد بن راشد للابتكار الحكومي سيحفل بالعديد من الفعاليات على مستوى إمارة عجمان تصل إلى 107 فعاليات وأجندة حافلة بالأعمال والابتكارات، حيث سيتضمن فعالية المدن الذكية التي سيقوم من خلالها المشاركون ببناء مدينة ذكية والتحكم بها باستخدام أجهزتهم الذكية، ومختبر الابتكار الذي سيعقد خلاله منجز عن التحدي الذي يواجه الجهات الحكومية في مجال ضمان الانسجام والتكامل مع الشركاء، وإدارة الابتكار بالمعايير الأوربية، وورشة الابتكار للنساء. وأوضح كذلك أن أسبوع الابتكار سيشهد توقيع اتفاقية مع المقر الدولي للابتكار وتطوير المشاريع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض