• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م

هند القاسمي رئيساً لـ «الاستشاري» وعضو «أمناء كلية الأزياء»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 يناير 2017

دبي (وام)

عينت الشيخة هند فيصل القاسمي رئيساً للمجلس الاستشاري، وعضواً في مجلس أمناء كلية الأزياء والتصميم في دبي. وتقوم هند القاسمي بموجب هذا المنصب بالإشراف على قيادة مجلس الأمناء، والعمل على تحقيق رؤية ورسالة الكلية.

وأعربت القاسمي عن سعادتها بالتعاون مع كلية الأزياء والتصميم في دبي معلنة عن برنامج جديد للمنح الدراسية المخصصة لجميع الطلاب الإماراتيين ممن يهتمون بنيل درجة البكالوريوس في الكلية الجديدة. وسيتاح للطلاب الملتحقين بالكلية فرصة الحصول على التدريب في «دار هند للأزياء»، وبالتالي اكتساب خبرة عملية واسعة من علامة الأزياء التي قامت بتأسيسها شخصياً.

وأضافت أن قطاع التصميم ازدهر خلال الأعوام العشرة الماضية، وشهدت منطقة الشرق الأوسط انتشاراً، لافتاً لمجموعة واسعة من كبريات العلامات التجارية المتخصصة بهذا الميدان. وأوضحت أنه رغم ذلك لا نزال بحاجة ماسة إلى مؤسسة أكاديمية تعنى بتنشئة جيل من المواهب المحلية والإقليمية، وتسليط الضوء على إمكاناتهم الواعدة. وستوفر كلية الأزياء والتصميم برامج أكاديمية فريدة في مجال التصميم وإدارة أعمال الأزياء، وسوف تكون بمثابة مختبر شامل ومنصة مثالية لجيل جديد من المصممين في الشرق الأوسط والذين سأشرف شخصياً على دعمهم. وتتولى القاسمي رئاسة تحرير مجلة الأزياء العالمية الراقية «فيلفيت» (Velvet)، كما تدير علامة الموضة العالمية دار هند للأزياء، وتم اختيارها أيضاً سفيرة لمنظمة الأزياء العالمية للنوايا الحسنة في دولة قطر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا