• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

هنأ شرطة عجمان بفوزها بخمس من جوائز وزير الداخلية للتميز

حميد النعيمي يؤكد ضرورة التميز والارتقاء بالأداء الشرطي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 يونيو 2015

عجمان (وام)

هنأ صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان قائد عام شرطة عجمان والضباط والأفراد وكافة منتسبي الشرطة لفوزهم بالمركز الأول في خمس من جوائز سمو وزير الداخلية لأفضل إدارة متميزة، وأفضل قيادة في التخطيط الاستراتيجي، ورضا الموارد البشرية، وأفضل ضابط إداري متميز الدكتور النقيب محمد أحمد هزيم السويدي، وأفضل فكرة إبداعية « فكرة نظام ضبط الهواتف المسروقة»، بالإضافة إلى تحقيق العديد من الجوائز ضمن المركزين الثاني والثالث.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بالديوان الأميري أمس بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، والشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية والعميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام الإدارة العامة لشرطة عجمان، والعقيد عبدالله بن أحمد الحمراني نائب قائد عام شرطة عجمان وكبار الضباط.

وأشاد صاحب السمو حاكم عجمان بهذا الإنجاز، والذي يدل على بذل الجهود الكبيرة من قبل كافة العاملين في شرطة عجمان، والذين أثبتوا قدرتهم على الدخول في منافسة شريفة للوصول إلى هذه الجوائز التي يتشرف بها كل أفراد الشرطة في عجمان.

وقال سموه إن الفوز بالجوائز والتميز يمكن الوصول إليها ولكن نريد المحافظة على الإنجاز والتميز دائماً، وهذا لا يأتي إلا من خلال الاستمرار في الارتقاء بالأداء ومزيد من الجهود المتميزة، ومواصلة التدريب والتأهيل لكل أفراد الشرطة ، سواء كانوا ضباطاً أو أفراداً، إضافة إلى تقديم خدمات يرضى عنها المتعاملون والشركاء الاستراتيجيون.

ودعا سموه العاملين في السلك الشرطي كافة إلى الاستفادة من هذه التجربة التي ميزتهم عن غيرهم، مبينا سموه أن الوصول إلى النهاية لا يأتي إلا بتكاتف الجميع والتنسيق فيما بينهم لتبادل المبادرات والخبرات وإنجاز المهام بكل دقة وأمانة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض