• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

المهرجان التراثي ينطلق اليوم

سلطان بن زايد يتفقد ميدان سويحان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 يناير 2017

أبوظبي (الاتحاد)

تفقد سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات ميدان سويحان أمس، الذي سيشهد انطلاق فعاليات مهرجان سلطان بن زايد التراثي 2017، اعتباراً من اليوم الأحد وحتي 11 فبراير المقبل.

رافق سموه خلال الجولة سنان المهيري رئيس اللجنة العليا المنظمة للمهرجان، ومنصور سعيد عمهي المنصوري رئيس اللجنة الإعلامية عضو الجنة العليا، إضافة إلى رؤساء اللجان الفنية والإدارية.

بدأ سموه جولته بزيارة ميدان المزاينة والمنصة الرئيسية ثم المركز الإداري والتسجيل، عقب ذلك منطقة السوق الشعبي والمسرح، وميدان سباقات المحالب والسباق التراثي وميدان سباقات السلوقي.

واستمع سموه خلال الجولة إلى شرح مفصل من أعضاء اللجان عن الأعمال والتجهيزات التي أنجزتها وما قامت به من إضافة لمواقع جديدة في هذه الدورة، للارتقاء بالمهرجان وتنويع فعالياته وإخراجه في أجمل صورة.

وأثنى سموه على الجهود المبذولة، ووجه بتوفير كافة أساليب الراحة للمشاركين والضيوف والجمهور وتوفير جميع الخدمات والمرافق، بما يليق بمستوى المهرجان ويحقق رسالته الوطنية، كما وجه سموه اللجنة العليا المنظمة للمهرجان بضرورة تذليل العقبات، وتوفير كافة المستلزمات الخاصة بجميع الفعاليات بما يتناسب مع المكانة التي وصل إليها المهرجان الذي أصبح ملتقى للأجيال وجسراً للتواصل. وبما يعكس الوجه المشرق لدولة الإمارات وعراقة موروثها الأصيل.

من جانب آخر، تتواصل في المركز الإداري بسويحان حالياً أعمال التسجيل واستقبال طلبات الراغبين في المشاركة، وقد بدأت أمس، عمليات دخول الإبل استعدادا لبدء المسابقات اليوم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا