• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

شرطة أم القيوين تطلع على تجربة نظيرتها في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 يوليو 2014

التقى المقدم الدكتور جاسم محمد عبد الله رئيس فريق إعادة هيكلة الموارد البشرية في الادارة العامة للموارد البشرية في شرطة دبي، وفدا من القيادة العامة لشرطة القيوين برئاسة النقيب مروان علي عبدالعزيز، رئيس قسم تقييم الأداء، بحضور الملازم أول سلمان محمد علي سلمان، والملازم أول منى أحمد محمد سلطان عضوي فريق إعادة هيكلة الموارد البشرية، وذلك بهدف الاطلاع على تجربة شرطة دبي في إعادة هيكلة الموارد البشرية والبرامج والآليات المطبقة من خلالها.

ورحب المقدم جاسم عبد الله، بالوفد الزائر، مؤكدا أنه وانطلاقا من حرص الإدارة العامة للموارد البشرية على ترجمة توجيهات القيادة العليا لشرطة دبي في مجال تعزيز التعاون المشترك وتبادل الخبرات والمعارف، لتطبيق أفضل الأساليب والممارسات الحديثة في مجال العمل، وبناءً على توجيهات العميد احمد رفيع مدير الإدارة العامة للموارد البشرية، فإن شرطة دبي تلتزم بمسؤولياتها بنقل المعارف والخبرات ولاسيما في قضايا إعادة هيكلة الموارد البشرية باعتبارها أحد الموضوعات التي تساهم بالارتقاء بأداء المؤسسات.

وبعد ذلك قدم المقدم جاسم عبد الله عرضاً عن مبادرة إعادة هيكلة الموارد البشرية وشرح آليات قياس إنتاجية الموظفين والفوائد المحققة من خلال تطبيق التجربة على القيادة العامة لشرطة دبي والهيئات والمؤسسات الحكومية في الدولة. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض