• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الدعوة لاستمرار المشاركة لغاية 27 يونيو

28 ألف طلب ترشيح في «جائزة أبوظبي 2015»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 يونيو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

دعت جائزة أبوظبي 2015 الجمهور لمواصلة الترشيحات طوال الـ 11 يوماً المتبقية على انتهاء مهلة المشاركة في الترشيحات والمساهمة في التعريف عن أصحاب الأعمال النبيلة والجليلة في الإمارة ومن كان له دور في نشر الخير والارتقاء بالمجتمع. وبلغ عدد الترشيحات حتى أمس 28 ألف ترشيح، وهو رقم قياسي جديد في هذه المرحلة من الترشيحات مقارنة بالسنوات الماضية.

وفي تصريح له قال متحدث من لجنة تنظيم جائزة أبوظبي «نحن مسرورون بحجم المشاركة المجتمعية الهائل الذي تشهده جائزة أبوظبي، ورغبة الجميع بترشيح أشخاص يرون أنهم قدوة في المجتمع وكان لهم أثر إيجابي في أبوظبي. ومع حلول شهر رمضان المبارك، فإن الوقت مناسب للتفكير بالآخرين. لذلك ندعو الجميع للمشاركة معنا وترشيح من يرون أنه يستحق التكريم والتقدير لما أنجزه في خدمة المجتمع».

وستستمر مرحلة الترشيحات لجائزة أبوظبي حتى 27 يونيو.

وسيتوجه فريق عمل الجائزة إلى مهرجان رمضان في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك) اليوم من 8 إلى 10 مساءً لدعوة الحاضرين للمشاركة في الترشيحات.

وتعمل حكومة أبوظبي على تنظيم جائزة أبوظبي التي وصلت إلى دورتها العاشرة بهدف منح التكريم المناسب للأشخاص الذين تطوعوا وبذلوا جهدهم لدعم مجتمع أبوظبي، وتهدف الجائزة لتكريم أفراد المجتمع الذين أسهموا بأعمالهم الخيّرة وخدماتهم الجليلة في إثراء مجتمع أبوظبي وإحداث تغيير إيجابي فيه.

ويمكن ترشيح أي شخص كان له دور في بناء الإمارة والمجتمع، وقدم مساهمة إيجابية في إمارة أبوظبي بغض النظر عن عمره أو جنسيته، كما أنه من الممكن ترشيح شخص يعيش خارج الدولة، في حال كان له تأثير إيجابي على مجتمع أبوظبي.

ويمكن للراغبين في المشاركة بالترشيحات زيارة أحد مراكز الترشيح التابعة لجائزة أبوظبي المنتشرة في مراكز التسوق في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، أو أي واحد من 90 صندوق ترشيح منتشرا في جميع أرجاء أبوظبي، أو تقديم الترشيح عبر الإنترنت من خلال زيارة الموقع الالكتروني الرسمي للجائزة: www.abudhabiawards.aeوعند انتهاء مرحلة الترشيحات، ستخضع جميع المشاركات للتقييم، وسيتم في النهاية اختيار قائمة من المرشحين البارزين من أصحاب المساهمات النبيلة.

وبعد ذلك سيتم إعداد تقارير مفصلة تبرز إنجازات المرشحين والتأكد منها، وسيتم بعدها اختيار المكرمين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض