• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مركز «تسجيل» في قرية السيارات بالشارقة يحدد مواعيد استقبال العملاء أيام الجمعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 يوليو 2014

أعلنت «تسجيل»، الخدمة الخاصة بفحص وتسجيل المركبات الخاصة، أمس, أن مركزها بقرية السيارات بالشارقة سوف يستقبل العملاء لمدة 5 ساعات أيام الجمعة، وذلك بين الساعة 4 و9 مساءً.

ويساهم ذلك في منح السائقين المزيد من التسهيلات المتعلقة باستكمال عمليات تسجيل وفحص المركبات، إضافة إلى سداد مستحقات المخالفات المرورية وغيرها من الخدمات الأخرى. وأكد حسام سالم الشاوي، المدير العام لـ«تسجيل»، أن هذه الخطوة نابعة من تنامي الطلب من قبل السائقين على خدمات «تسجيل». وتابع: يعتبر تسجيل من أكثر مواقعنا استقطاباً للعملاء، وهو من الوجهات المفضلة لإجراء عمليات فحص وتسجيل المركبات بالنسبة للسائقين في دبي والشارقة والإمارات الشمالية عموماً، نظراً لموقعه الحيوي. (دبي - الاتحاد)

     
 

يستقبل العملاء أم المتعاملين؟

برجاء تنبيه أصحاب العلاقة. ..... لندقق في ما يلي: 1- في اللغة العربية، الميزان الصرفي لعميل فعيل، والميزان الصرفي لمتعامل متفاعل. 2- عملية التواصل في «فعيل» ذات اتجاه واحد، من الفاعل إلى المفعول به «حسب المصطلح النحوي»، أي من المرسل إلى المستقبل. 3- أما عملية التواصل في «متفاعل»، فهي ذات اتجاهين، أي من المرسل إلى المستقبل، والعكس أيضاً. 4- فإذا أخذنا البعدين اللغوي «الصرفي والنحوي» والإداري «الاتصالي» للمصطلح نخلص إلى أن استخدام كلمة متعامل أكثر إيجابية ودقة لوصف العلاقة بين مقدم ومتلقي الخدمة، فهي علاقة تشاركية تتميز بتبادل الرسائل بينهما. د. عبدالرحمن الهاشمي http://www.alittihad.ae

د. عبدالرحمن الهاشمي | 2014-07-03

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض