• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

من بينها «وان درايف» و«سماج ماج» و«أمازون درايف»

السحب الإلكترونية المفضلة.. لتخزين الصور

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 نوفمبر 2016

يحيى أبو سالم (دبي)

لا شك أن ما جاءت به الهواتف والكمبيوترات اللوحية الذكية من تقنيات وتكنولوجيا متطورة جداً، أعطى المستخدمين آفاقاً جديدة لا يمكن التكهن بحدودها. ورغم جملة هذه الميزات وعددها الذي لا يمكن حصرها، إلا أن هناك بعض السلبيات التي لا يمكن تجاهلها، والتي من المؤكد يعاني منها ملايين المستخدمين لهذه الأجهزة الذكية حول العالم، وعلى رأسها «مساحة التخزين الداخلية» بهذه الأجهزة. والتي من المؤكد لا تتسع لكمية التطبيقات والصور والفيديوهات الهائلة التي تعج بها هواتف وكمبيوترات المستخدمين. ولهذا يأتي دور السحب الإلكترونية، التي تعتبر الحل العملي والأمثل لمشاكل صغر حجم مساحة التخزين الداخلية في الأجهزة الذكية.

حل جذري

إذا كنت من بين المستخدمين الذين يعانون من مشاكل في أجهزتهم الذكية وتتعلق بعدم توفر المساحة الكافية لتخزين المزيد من التطبيقات أو الصور والفيديوهات، فإن الحل الأمثل والعملي يكمن في استخدامك لأي من السحب الإلكترونية الكثيرة المختلفة، حيث باتت العشرات من الشركات العالمية التكنولوجية تعتمد على مثل هذه السحب، لحل مشاكل مساحة التخزين الداخلية في مختلف الأجهزة. ولعل من أشهر هذه السحب الأكثر موثوقية، والمتوفرة حالياً في الأسواق ومتوافقة بشكل ممتاز مع مختلف الأجهزة الذكية، هي سحابة مايكروسوفت «وان درايف»، وسحابة آبل «آي كلاود»، وسحابة جوجل «جوجل درايف»، وسحابة «دروب بوكس»، بالإضافة إلى سحابة «سماج ماج». حيث تقدم مختلف هذه السحب إمكانية عمل نسخ احتياطية بشكل أوتوماتيكي للصور والفيديوهات الموجودة في جهازك الذكي إليها، مما يمكنك من إلغاء هذه المواد من ذاكرة الجهاز، مما يوفر في مساحة الأخير. ولكل ما هي السحابة الأفضل لاستخدامك اليومي؟

الخيار الأمثل

تقدم مختلف السحب الإلكترونية العديد من الخيارات والميزات والباقات لمشتركيها، ويعتبر الحجم الذي توفره الشركة المسؤولة عن السحابة للمستخدمين، هو الأهم ضمن هذه الميزات، جنباً إلى جنب الاستمرارية وضمان الحفاظ على الخصوصية والسرية لمواد المستخدمين المختلفة. ولهذا فإن اختيارك للسحابة الإلكترونية التي تقدمها شركة تكنولوجية كبيرة وعالمية، يعتبر أول الأمور التي يجب أن تأخذها بعين الاعتبار. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا