• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

جمال القاسمي يفتتح مهرجان الطفل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 نوفمبر 2016

الحمرية (وام)

افتتح الشيخ جمال بن عبدالعزيز القاسمي نائب رئيس مكتب صاحب السمو حاكم الشارقة في منطقة الحمرية بالشارقة مهرجان الحمرية الرابع للطفل والذي تنظمه دائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة ويستمر لتسعة أيام خلال الفترة من 17 إلى 25 من نوفمبر الجاري وذلك في القرية التراثية بالحمرية.

وقام الشيخ جمال القاسمي يرافقه ضيوف المهرجان بجولة داخل أروقة القرية، واستمع إلى شرح عن كافة الأجنحة المشاركة البالغ عددها 30جناحا تضم منتجات متنوعة من الصناعات اليدوية والإكسسوارات والعطور والبخور والأكلات الشعبية.

ويعد المهرجان فرصة لتشجيع الأسر للدخول في سوق العمل وتحقيق الاكتفاء الذاتي للوصول بهم للاستقلالية والحياة الكريمة بما يحقق أهداف الدائرة من أجل حياة كريمة ورفع المستوى المعيشي للأسر.

وتضمن حفل الافتتاح عرض مسرحية ليلى والذئب قدمتها طالبات مدرسة القلعة للبنات بالحمرية، إضافة إلى بعض المسابقات والفقرات التراثية كما قدمت القيادة العامة لشرطة الشارقة عرضا للكلاب البوليسية فيما عزفت الفرقة الموسيقية عددا من المعزوفات الشرطية. ويتضمن المهرجان العديد من الأجنحة تمثل مجموعة من الجهات والمدارس والمؤسسات المحلية والحكومية والأسر المنتجة كما يتضمن العديد من الفقرات وورش العمل.

وقالت مريم ماجد الشامسي مدير فرع دائرة الخدمات الاجتماعية بالحمرية إن الدورة الحالية للمهرجان شهدت ارتفاعا في عدد الجهات المشاركة والداعمة للمهرجان، حيث بلغ عدد الجهات الداعمة 17 جهة فيما بلغ عدد الجهات المشاركة 11 جهة فيما تشارك في المهرجان أغلب مدارس الحمرية والتي تقدم برامج يومية على مدار أيام المهرجان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا